رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفاصيل إلغاء حفل محمد رمضان بالإسكندرية.. وحقيقة منعه من دخول المحافظة

محمد رمضان
محمد رمضان
Advertisements

أثيرت حالة من الجدل في الساعات الماضية، بعدما تم الإعلان عن إلغاء حفل الفنان محمد رمضان رسميًا بالإسكندرية، وهو ما تسبب في انتشار الكثير من التساؤلات عن سر إلغاء الحفل.

“حفل الإسكندرية”

ونفى مصدر لـ “فيتو”، منع محمد رمضان من دخول الإسكندرية، أو حياء حفلات غنائية في المحافظة، موضحا أن سبب إلغاء الحفل هو أزمة استخراج التصريحات الخاصة به، بخلاف الاعتراض على الأعداد.

“حفل دمشق”

أصدرت نقابة الفنانين بسوريا بيانا رسميا عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، جاء فيه: «نقابة الفنانين قررت عدم الموافقة على إقامة حفل للفنان المصري محمد رمضان في سوريا، وانتهى ونقطة على السطر».

وتابعت نقابة الفنانين في بيانها: «ما تقوم به بعض مواقع التواصل من نشر أخبار ملفقة خلاف ذلك لا يخرج عن سياستهم الإعلامية في التضليل والابتعاد عن المهنية».

وكان الفنان محمد رمضان أعلن مؤخرًا عن إحيائه لمجموعة حفلات بالوطن العربي، أولها حفل غنائي بدمشق.

ونفت نقابة الفنانين بسوريا آنذاك ما صرح به رمضان، مشيرة إلى أنه لم يتقدم بتصريح لإقامة الحفل.

“رد محمد رمضان”

وكان نشر الفنان محمد رمضان فيديو جديدًا تعليقًا على إلغاء حفله بمدينة الإسكندرية على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

والفيديو الذي نشره "رمضان" يظهر تسابق الجماهير للتصوير معه وتسلقها سيارته أثناء تجوله بالإسكندرية، وسط هتافات معجبيه: "محمد رمضان نمبر وان.. أهل الإسكندرية بترحب بمحمد رمضان".

وعلق رمضان على الفيديو قائلًا: "عندك سُلطة تلغي حفلتي عندك سُلطة تهد.. بس معندكش ع الأرض محبتي.. ولا عندك عزوة بجد.. ليلة وسط الناس بـ١٠٠٠ حفلة.. اللهم ديمها نعمة".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية