رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نجم الاتحاد السكندري على أعتاب المصري

هشام صلاح
هشام صلاح
Advertisements

أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن هشام صلاح نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، من صفوف المصري البورسعيدي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

المصري

وتابع ياسين خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع عمر ربيع ياسين" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "المصري بات قريب من ضم اللاعب بعد التوصل لاتفاق مبدئي بين الطرفين".

 

وأضاف ياسين: "صلاح لديه وعد من جانب ناديه بالرحيل هذا الصيف، وكان لديه عرضين من جانب فيوتشر وبيراميدز، ولكن المصري أصبح هو الأقرب حتى الآن لضم اللاعب، بعد اقتحامه المنافسة على ضمه".

المصري ودمنهور


فاز الفريق الأول للكرة بالنادي المصري على نظيره فريق دمنهور، بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة الودية التي أقيمت امس السبت على الملعب الملحق بمقر إقامة الفريق بأحد فنادق برج العرب، وذلك في ثالث مباريات الفريق الودية خلال فترة إعداده للموسم الجديد.


مشاركة إلياس الجلاصي


شهد مران الفريق الأول للكرة بالنادي المصري مساء الجمعة بمعسكره المغلق بالإسكندرية، مشاركة نجمه التونسي إلياس الجلاصي، لأول مرة بفترة إعداد الفريق استعدادًا للموسم الكروي الجديد.

ووصل إلياس الجلاصي للإسكندرية  قادمًا من تونس، بعد حل أزمة التأشيرة التي تسببت في تأخر عودته لمصر والمشاركة في فترة الإعداد.

وحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة إيهاب جلال، على وضع برنامج تأهيلي خاص للاعب لرفع معدلات لياقته البدنية للوصول بها إلى معدلاتها المُثلى خلال الفترة القليلة المقبلة.

أدى مروان حمدي، مهاجم الفريق الأول للكرة بالنادي المصري، بالملعب الملحق بمقر إقامة الفريق بأحد فنادق برج العرب، مرانًا منفردًا تحت إشراف الكرواتي ليونارد سوفينا، مخطط أحمال الفريق.


الجدير بالذكر، أن اللاعب مروان حمدي، والمنضم لصفوف المصري خلال فترة الانتقالات الحالية، كان قد انتظم لنحو أسبوعين في معسكر المنتخب الوطني المصري بالإسكندرية والذي خاض خلاله مباراتين وديتين أمام النيجر وليبيريا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية