رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ميسي ومبابي يقودان باريس سان جيرمان للفوز على نيس 2-1

ميسي ومبابي
ميسي ومبابي
Advertisements

قاد ميسي ومبابي باريس سان جيرمان للفوز على ضيفه نيس بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الفرنسي.
 

سجل ليونيل ميسي وكيليان مبابي هدفي باريس في الدقيقتين 28 و83، بينما أحرز جايتان لابورد الهدف الوحيد لفريق نيس في الدقيقة 47.

 

وبهذه النتيجة رفع باريس سان جيرمان رصيده إلى 25 نقطة، ليستعيد الصدارة، بينما تجمد رصيد نيس عند 8 نقاط في المركز الثالث عشر.

 

وكان كريستوف جالتيه المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، أعلن عن التشكيل الأساسي لفريقه، الذي سيخوض مواجهة نيس، مساء اليوم السبت، في الجولة التاسعة من الدوري الفرنسي، على ملعب حديقة الأمراء.

مبابي بديلا


وتواجد النجم كيليان مبابي على مقاعد بدلاء باريس سان جيرمان في مواجهة نيس.

تشكيل باريس سان جيرمان


ولعب بي إس جي بتشكيل يضم:

دوناروما، موكيلي، ماركينيوس، سيرجيو راموس، أشرف حكيمي، فابيان رويز، فيتينيا، خوان بيرنات، هوجو إيكيتيكي، ليونيل ميسي، نيمار جونيور.

تشكيل نيس


أما لوسيان فافر مدرب نيس، فدخل بالأسماء التالية:

كاسبر شمايكل، يوسف عطال، دانتي، بارد، روزاريو، آرون رامسي، ليمينا، روس باركلي، ديوب، لابورد.

 

وكان تقرير صحفي فرنسي كشف عن توتر العلاقة بين نيمار وكيليان مبابي ثنائي فريق باريس سان جيرمان.

نيمار ومبابى


وذكرت صحيفة "ليكيب الفرنسية" أن نيمار يشكو مؤخرا من غطرسة مبابي، وفوجئ بتعاظم نفوذ زميله بعد تجديد عقده حتى 2025.

وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن العلاقة بين نيمار ومبابي كانت طبيعية في فترة الإعداد، لكنها توترت بعد مباراة مونبلييه نتيجة تسابق الثنائي على تسديد ركلة جزاء ثانية بعدما أهدر كيليان ركلة أولى.

راموس


وأوضحت الصحيفة الفرنسية أن سيرجيو راموس تحدث مع نيمار عقب المباراة لتهدئة الأمور، إلا أنها توترت في المران خلال اليوم التالي، مما استدعى تدخل راموس مع ماركينيوس قائد الفريق لاحتواء الموقف.


ولفتت الصحيفة الفرنسية إلى أن مبابي شكا من أنانية نيمار بعد مباراة يوفنتوس بدوري الأبطال، وتدخل ليونيل ميسي هذه المرة حتى لا يعرقل هذا الخلاف مسيرة النادي هذا الموسم.

وأكدت الصحفية الفرنسية أن علاقة مبابي بنيمار متقلبة من قبل مواجهة يوفنتوس، بينما رفض النجم البرازيلي، التعليق على الأمر بعد ودية البرازيل وغانا قبل أيام قليلة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية