رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اتحاد المنستيري: مباراتنا مع الأهلي ثأرية.. وهذه مفاجأتنا لجماهير الأحمر

النادي الأهلي
النادي الأهلي
Advertisements

قال طارق صيادي، المتحدث باسم نادي الاتحاد المنيستيري التونسي: "نرحب بجماهير النادي الأهلي في تونس ورئيس النادي قال لي إن جماهير الأحمر ضيوفنا وسيدخلون الملعب بالمجان، ونتمنى أن تكون المعاملة بالمثل لجماهيرنا خلال مباراة العودة في مصر".

 

معرفة مدرب اتحاد المنستيري بالأهلي

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير بقناة "أون تايم سبورت": "الصربي نوفيتش المدير الفني للفريق يعرف الأهلي جيدًا حيث واجهه الموسم الماضي في نصف النهائي مع وفاق سطيف، ونؤمن بقدراتنا في العبور لدور المجموعات".

 

ثأر مدرب الاتحاد المنستيري

وتابع: "مدربنا يعرف كل شيء عن النادي الأهلي، ونتمنى أن تكون كما يقال رياضيًّا ثأر رياضي بالنسبة له".

سر لعب مباراة اتحاد المنستيري أمام الأهلي عصرًا

وأردف: "سنخوض المباراة في العصر لمشكلة في الأضواء بالملعب، وكنا مرتبطين بإرسال اسم الملعب للاتحاد الأفريقي، الطقس في تونس طقس كرة والأهلي يمتلك نجومًا كثيرين على رأسها نجمنا علي معلول". 

يستعد المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض أول مباراة رسمية له مع المارد الأحمر أمام فريق اتحاد المنستيري التونسي في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.


خطة كولر

واستقر المدرب السويسري مارسيل كولر على طريقة اللعب التي سوف يخوض بها مباراة اتحاد المنستيري القادمة وهي 4-4-3، وذلك من خلال الاعتماد على رباعي خط الدفاع ياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلى معلول وأكرم توفيق، على أن يعتمد في خط الوسط على أربعة لاعبين وهم حمدى فتحى وأليو ديانج وأمامهم الثنائي عمرو السولية ومحمد مجدى أفشة، ويقود خط الهجوم الثلاثي أحمد عبد القادر وحسام حسن والوافد الجديد البرازيلي برونو سافيو.

 

سمير عدلي وسيد عبد الحفيظ

من ناحية أخرى أنهى سمير عدلي، المدير الإداري بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إجراءات سفر الفريق إلى تونس، وذلك استعدادًا لمواجهة فريق الاتحاد المنستيري بذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها يوم 9 أكتوبر المقبل حيث تم إنهاء تأشيرات السفر وترتيبات الإقامة والفندق لبعثة الأهلي بتونس.

 

العامري فاروق

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي تكليف العامري فاروق، نائب رئيس النادي، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم التي تسافر إلى تونس لخوض مباراة الاتحاد المنستيري في ذهاب دور الـ32 من منافسات دوري أبطال أفريقيا، والتي من المقرر أن تقام يوم 9 أكتوبر القادم.

وتطير بعثة الأهلي إلى تونس يوم 6 أكتوبر المقبل قبل ثلاثة أيام من موعد المباراة.

 

القناة الناقلة للمباراة

ويذاع لقاء الأهلي والاتحاد المنستيري على قناة bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا بالإضافة للقناة الرسمية التونسية.

 

مباراة الإياب

الجدير بالذكر أن مباراة الإياب سوف تقام أحد أيام 14 أو 15 أو 16 أكتوبر في القاهرة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية