رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الزمالك يدرس إعارة حارس الفريق في انتقالات الصيف

حراس الزمالك
حراس الزمالك
Advertisements

اقترب حارس المرمي الشاب للزمالك محمد نديم  من الرحيل عن الفريق خلال انتقالات الصيف الحالية.

وكشف مصدر داخل الزمالك عن أن الجهاز الفني للفريق بقيادة فيريرا يدرس إعارة محمد نديم في فترة الانتقالات الصيفية لاكتساب مزيد من الخبرات.

وأكد المصدر أن الجهاز الفني استقر علي إعارة الحارس بعد عودة محمد صبحي عقب انتهاء إعارته لفاركو وفي ظل تواجد محمد عواد الحارس الأساسي.

ويلتقي الزمالك مع فلامبو البوروندي الذي أقصى الاتحاد الليبي في الدور التمهيدي، المؤهل لدور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

وتقام مباراة الذهاب في الدور التمهيدي الأول 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا يوم 9 أكتوبر 2022.

ومن المنتظر أن تستضيف دولة بوروندي مباراة الزمالك وفلامبو وفي الأيام القليلة القادمة سيتم الاتفاق بين الجانب المصري والبوروندي على ملعب الفرق وتوقيت المباراة.

وجاء تأهل الزمالك إلى الدور التمهيدي، لدور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، بعدما كرر الزمالك فوزه على فريق إيليكت سبورت التشادي، بهدفين دون رد، في إياب الدور التمهيدي للمسابقة.

وكان الزمالك فاز في مباراة الذهاب أمام بطل تشاد، بنتيجة (2-0)، ليحسم الزمالك تأهله إلى دور الـ32 في البطولة بإجمالي نتيجة الذهاب والإياب (4-0).

 لاعبان جديدان 

يسعى مسئولو نادي الزمالك للتعاقد مع لاعبين جديدين لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وذلك وفقا لتأكيدات المستشار مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء الذي أكد أن هناك صفقتين سيتعاقد معاهم.

 

ويضع مسئولو نادي الزمالك أكثر من لاعب تحت دائرة اهتماماتهم وعلي رأسهم عبدالله السعيد صانع ألعاب فريق بيراميدز وعمرو السيسي لاعب طلائع الجيش ومروان عطية لاعب الإتحاد.

فيريرا

تحدث البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مواجهة الفريق المقبلة أمام فلامبو البوروندي.

وقال فيريرا: إن الفريق المنافس في الدور التالي فريق فلامبو البوروندي سيكون أصعب من بطل تشاد، والزمالك سيبذل قصارى جهده لتخطي الدور التالي

أوباما

واقترب يوسف أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من الرحيل عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكشف مصدر مقرب من أوباما عن أن اللاعب يبحث عن عرض بعد أن ابتعد عن تشكيل الزمالك في الموسم الماضي.

وأكد المصدر عن وجود نية لدى اللاعب في الرحيل عن الزمالك على سبيل الإعارة  بحثًا عن فرص المشاركة أساسيًّا حيث إن فرصة  اللاعب في المشاركة مع الزمالك في الموسم المُقبل ستكون معدومة بسبب طريقة اللعب التي يعتمد عليها فيريرا ما يدفعه لاتخاذ قرار بالرحيل.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية