رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد تأييد حكم إعدام قاتلها.. نجلة قتيلة مستشفى جامعة الزقازيق تسجد لله شكرًا | فيديو

نجلة قتيلة مستشفى
نجلة قتيلة مستشفى جامعة الزقازيق
Advertisements

شهد محيط محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية اليوم الأربعاء، فرحة عارمة عقب تأييد المستشار سامي عبد الحليم رئيس المحكمة حكم الإعدام على المتهم بقتل حماته داخل مستشفى الزقازيق الجامعي شنقًا عقب ورود الرأي الشرعي بإعدامه من فضيلة مفتي الجمهورية الذي صدق على الحكم.

وكانت المحكمة برأت شقيق المتهم وآخر في ذات القضية ورفض الدعوى المدنية مع إلزام المدعي بالمصروفات.

 

سجدة شكر لله عقب تأييد حكم الإعدام

وسجدت نجلة المجني عليها شكرًا لله على تأييد حكم الإعدام، وأطلقت الزغاريد قائلة: "الله أكبر..ويحيا القضاء المصري"، كما أعلنت أنها تتلقى غدًا واجب العزاء في والدتها موجهة الشكر لكل من ساندها ووقف بجانبها في هذه المحنة.

تفاصيل القضية
 

وترجع تفاصيل القضية رقم 7737 لسنة 2021 جنايات قسم ثاني الزقازيق ليوم 30 أبريل من العام الماضي 2021 عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالشرقية إخطارًا بمقتل "فردوس. ع.  ا" 60 عامًا ربة منزل مقيمة قرية كفر الخضيري التابعة لمركز ههيا داخل قسم الأنف والأذن بمستشفى الزقازيق الجامعي.

ودلت التحريات على أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها ويدعى "ع. م" 37 عامًا (صاحب ورشة كاوتش) مقيم منشأة أبو عمر فيما تبين وجود خلافات بين المتهم وزوجته "ف. ت" 33 عامًا وأنه اعتاد التعدي عليها بالضرب ما أدى إلى إصابتها إصابات خطيرة بالأنف غادرت على إثرها منزل الزوجية وأقامت مع أسرتها فيما تبين أن المتهم حاول أكثر من مرة لإعادة زوجته إلا أن محاولاته باءت جميعها بالفشل.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية