رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

راتبه يتجاوز ١٠٠ ألف جنيه شهريا.. زوج شقيقة صيدلي حلوان يكشف تفاصيل جديدة

النيابة العامة
النيابة العامة
Advertisements

أكد أحمد قمر، زوج شقيقة صيدلي حلوان “ولاء زايد”، الذي لقي مصرعه إثر سقوطه من شقته بالطابق الخامس بشارع رايل في حلوان، أن شقيق زوجته يبلغ من العمر 39 عامًا يعمل مديرًا لإحدى الصيدليات في  السعودية منذ 10 سنوات ويصل مرتبه إلي 100 ألف جنيه شهريًا وعاد لقضاء إجازة مع والدته بمركز الشهداء.

وأضاف   أنه توجد بين الضحية وبين زوجته الأولى مشاكل كثيرة، مما اضطره إلي التقدم لخطبة فتاة أخرى وعقد قرانه عليها، وهي من مركز الشهداء في محافظة المنوفية، الأمر الذي أثار استياء أهل زوجته الأولى.

وأضاف شقيق زوجته، أن "ولاء" ذهب من أجل دفع مصروفات مدرسة نجله يونس صاحب الـ 5 سنوات وجلس في منزله بحلوان منذ 3 أيام، وكان يستعد للسفر إلى السعودية يوم مقتله، حيث كان في إجازة لمدة 10 أيام يعود بعدها إلى المملكة.

وأشار إلي أنهم فوجئوا باستغاثة شقيق زوجته يرسل إليها رسالة عبر تطبيق “واتساب” بأن أهل زوجته أحضروا له بلطجية في الشقة وسحبوا منه جواز السفر ويريدون توقيعه على عدة أوراق وتطليق زوجته الثانية عند المأذون.

وتابع، أنه كان هناك خلاف دائم مع زوجته الأولى انتهت بالطلاق مرتين وكان غير سعيد في حياته مما اضطره إلى خطوبة وكتب كتاب فتاة من مدينة الشهداء في مسقط رأسه، موضحًا أن والد زوجته الأولى وأشقاءها قاموا بإلقائه من الطابق الخامس.

وأوضح أن شقيق زوجته لم يقدم على التخلص من حياته، وأن ما حدث له مُدبّر من قبل أهل زوجته الأولي، مضيفًا أن الأسرة اتهمتهم بشكل رسمي في النيابة والآن يتم استجواب والدة الدكتور “ولاء” وشقيقاته.

يستمع فريق من رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة لأقوال زوجة صيدلي سقط من شرفة شقة بالطابق الخامس في ظروف غامضة ووالدها وشقيقها و4 آخرين للوقوف على ملابسات الواقعة والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه.

كما استمع فريق آخر لأقوال أسرة المجني عليه وجيرانه وشهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة.

تلقى قسم شرطة حلوان بلاغا من الأهالى يفيد بالعثور على جثة شخص بأحد الشوارع بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة صيدلي يدعى “و.ز”، مصاب بكدمات وكسور بجميع أنحاء الجسم، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وبإجراء التحريات، تبين أنه المتوفي سقط من الطابق الخامس في ظروف غامضة بعد تشاجره مع زوجته ووالدها وشقيقها و4 آخرين.

وتحفظ فريق من رجال المباحث على زوجة الصيدلي ووالدها وشقيقها و4 آخرين لمناقشتهم والوقوف على ملابسات الواقعة.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية