رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إكرامي يرد على أخبار زيارته لحسن حمدي من أجل التوسط لرمضان صبحي

إكرامي
إكرامي
Advertisements

كشف إكرامي الشحات الحارس السابق للنادي الأهلي ومنتخب مصر، حقيقة زيارته لحسن حمدي الرئيس السابق للمارد الأحمر من أجل التوسط لعودة رمضان صبحي لاعب بيراميدز الحالي إلى الأهلي فريقه السابق.

وقال إكرامي، إن أغلب ما يكتب على السوشيال ميديا خطأ، والذي ينشر أني أخذت رمضان صبحي إلى حسن حمدي للتوسط من أجل عودته للأهلي لم يحدث، والله هذا كلام عاري تماما من الصحة.

وأضاف إكرامي: هنالك كذب وافتراء في هذه القضية، وأنا والله لا أملك رقم حسن حمدي في الأساس.

وتابع:" الحالة الوحيدة التي أتدخل فيها في قضية رمضان مع الأهلي وهي أن يطلب مني ذلك، لكن في خلاف ذلك لن أتسول من أجل عودة رمضان إلى الأهلي، كل ما قلته هي أني أتمنى عودة رمضان للأهلي فقط".

وأردف: كل ما ينشر على السوشيال ميديا حول أن رمضان حزين ويبكي من أجل العودة إلى الأهلي هو كذب ولم يحدث، لماذا يبكي رمضان من الأساس لا يوجد سبب لذلك.

الأهلي

ومن ناحية أخرى حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي موعد انتظام اللاعبين الدوليين في مران الفريق بعد انتهاء فترة التوقف الدولي الحالية التي تخوض فيها المنتخبات الوطنية مباريات ودية دولية استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس العالم قطر 2022.

 

لاعبو الأهلي الدوليين

وأوضح مراسل قناة الأهلي نقلًا عن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالقلعة الحمراء أن اللاعبين الدوليين سينتظمون في تدريبات الفريق الأحمر غدًا الأربعاء.

 

وأشار سيد عبد الحفيظ  إلى أن اللاعبين الدوليين لن يخوضوا  المران المقرر المُقرر إقامته صباح غدًا الأربعاء، وإنما سيكتفون بالمشاركة في المران الفريق المسائي غدًا.


ويتواجد مع المنتخب الوطني الأول خمسة لاعبين من صفوف الأهلي هم محمد الشناوي وأيمن أشرف وكريم فؤاد وحمدي فتحي وياسر إبراهيم، بالإضافة للثنائي، المالي أليو ديانج، والتونسي علي معلول.

 

الأهلي يواجه طلائع الجيش

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق طلائع الجيش في المباراة الودية التي سوف تجمع الفريقين استعدادا لمنافسات الموسم القادم 2022-2023.

 

موعد المباراة

وتقام مباراة الأهلي وطلائع الجيش في تمام الساعة الرابعة عصر غد الخميس المقبل على ملعب الأهلي we بالسلام.

 

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية