رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

منها تصريح "الكوكايين".. أشرف زكي يكشف الأسباب الحقيقية لإحالة فكرى صادق للتحقيق

 فكرى صادق
فكرى صادق
Advertisements

كشف الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، أسباب إحالة الفنان فكري صادق للتحقيق، قائلا: " الفنان فكري صادق قال فى تصريحات سابقة له إن الفنان الراحل سعيد صالح كان يحب الكوكايين أكثر من حبه لابنته".


وقال فى تصريحات تليفزيونية: " فكري صادق هاجم الفنان سعيد صالح وتحدث عن حبسه وأنه لا يشرف قطاع الفن ولا يجب أن يكون فنان بيننا، وهذه التصريحات تم نشرها على مواقع إخبارية".


وأضاف: " تناول الحياة الخاصة وخاصة الفنانين الذين رحلوا عن حياتنا يجب أن يكون بالخير، أو عدم التعرض لها من قريب أو بعيد"، متابعا: " أشك أن تكون التصريحات الخاصة بالفنان الراحل سعيد صالح صدرت من الفنان فكري صادق لأنه فنان كبير وتم تكريمه منذ أيام بنقابة التمثيليين، لكن لا بد من مواجهته بما نشر".


واستطرد: " النقابة بها ميثاق شرف أخلاقي خاصة الفنان رحل عن الحياة، فالتصريحات التى تم نشرها صعبة جدا، وتحدثت مع ابنة الفنان سعيد صالح واعتذرت لها، لكننا نبحث عن ما تم نشره".
 

قرار نقابة التمثيليين

أصدر مجلس نقابة المهن التمثيلية قرارا بإحالة الفنان فكري صادق إلى التحقيق بعد تصريحه الأخير المثير للجدل والذي وصف خلاله الفنان الراحل سعيد صالح بـ “الممثل العادي”.

 

وأصدرت نقابة المهن التمثيلية بيانا منذ قليل قالت فيه: قرر مجلس نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي إحالة الفنان فكري صادق إلى جلسة تحقيق عاجلة للوقوف على حقيقة التصريحات الصحفية التي نسبت إليه وتنال من زملاء فنانين في ذمة الله.

 

وأثار الفنان فكري صادق جدلًا كبيرًا خلال الساعات الماضية بعد تصريحه المفاجئ عن النجم الراحل سعيد صالح.

وخلال لقائه ببرنامج “كلمة أخيرة” وصف فكري صادق الفنان الراحل سعيد صالح بـ “الممثل العادي” وأن موهبته لم تكن فريدة من نوعها، وهناك من يشبهونه في التمثيل.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية