رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مراد فكري صادق يرد على ابنة سعيد صالح: سوء تفاهم وراعوا السن والعفوية

فكري صادق وابنه مراد
فكري صادق وابنه "مراد"
Advertisements

رد الفنان مراد فكري عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" على انتقاد هند سعيد صالح لوالده الفنان "فكري صادق".

 

مراد فكري صادق

وكتب مراد فكري قائلًا: "أختي الغالية والفنانة بنت الأصول هند سعيد صالح.. طبعًا أنتِ تعملي جيدًا عشقي واحترامي وتقديري للنجم الكبير سعيد صالح وتاريخه منذ صغري حتى تخرجنا زملاء وأخوات من المعهد العالي للسينما".

 

وأضاف: "احنا أكبر من إننا نتكلم على صفحات الفيس بوك يا بنت عمي وعمنا كلنا.. كلام سليم جدًّا وهو بنفسه قال كدا إنه وسعيد صالح وعادل إمام كانت علاقتهم صداقة بعيد عن الفن، واشتغلوا سوا كتير وكل حد له وجهة نظر لأن دة جيل عظيم وفاهم وواعي".

 

وتابع: “وإن كانت كلمة طلعت غلط أو سوء تفاهم حصل بشكل مفاجئ مش معناه إنه قتل قتيل.. وراعوا السن والعفوية في الكلام... الناس دي أكبر من إننا نلوم عليها أو محاسبتهم بالكلمة... لأن سعيد صالح دا نجم كبير وفكري صادق فنان كبير.. وشكرًا للمتفهمين للموقف وعارفين إن دا مش طبع والدي”.

 

فكري صادق 

وأردف: “و كل من عليها فان، وكلمة (فنان عادى) كلمة لا تقلل شأن ولا سب وقذف لأي حد.. وأنا بتربطني صداقة وزمالة مع أختي المونتيرة المبدعة (هند سعيد صالح) من خلال المعهد العالي للسينما وأنا من عشاق النجم سعيد صالح واشتغلت معاه مسلسل وكان إنسان جميل ودمه زي العسل، وقعدنا اتكلمنا كتير عن ذكرياته هو وأبويا سوا كتير.. ورغم ظروفه المرضية إلا أنه كان قيمة كبيرة جدًّا في المكان”.

 

وأوضح: "يبقى الموضوع سوء تفاهم ويجب توضيحه بشكل صحيح للناس في أقرب وقت.. ولكل عشاق النجم سعيد صالح وأنا أولهم طبعًا.. بس احترامًا منكم ورجاء وليس أمرًا من حضراتكم... بلاش نكبر المواضيع ونشمت في بعض بالسرعة دي علشان ممكن يبقى موقف ويزعل ناس وإخوات وأصدقاء من بعض عشرتهم وصداقتهم قد عمر جيل كامل زي جيلنا الحالي".

 

واختتم: "ستستمر العلاقة الطيبة  بين الأبناء لأخر العمر بإذن الله ولن تتغير أو تفسد بسبب كلمة أو وجهة نظر اتقالت على الهوا  بشكل عفوي.. دون مونتاج أو تجميل للكلام من فنان له تاريخه وأعماله وعمره يتجاوز السبعين الحمد لله وهو والدي الفنان فكري صادق". 

 

ابنة سعيد صالح 

وكانت هند ابنة الفنان الراحل سعيد صالح، سخرت من تصريحات فكري صادق، حيث عادت نشر تصريحاته عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

 

وعلقت قائلة: إيه اللذاذة دي يا أستاذ فكري، أنا مش هرد على حضرتك، لأن اللهم لك الحمد الكومنتات قايمة بالواجب.

 

حديث فكري صادق عن سعيد صالح 

وكان الفنان فكري صادق تحدث عن مسيرته المهنية وكواليس أعماله الفنية، مشيرًا إلى أن دوره في فيلم “سلام يا صاحبي” كان السبب في شهرته.

وقال "صادق" خلال استضافته مساء الأحد الماضي في برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر شاشة on: إن نجاح فيلم "سلام يا صاحبي" كان بسبب وجود عادل إمام لأنه فنان لن يتكرر، لافتًا: "فيلم سلام ياصاحبي كان بالنسبة لي عادل إمام، لكن سعيد صالح ممثل عادي وفيه كتير زيه".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية