رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصرع طفل ألقاه شقيقه من شرفة شقة بالعجوزة

مصرع طفل
مصرع طفل
Advertisements

كشفت تحريات مباحث مديرية أمن الجيزة ملابسات إلقاء شاب بشقيقه من شرفة شقتهما بمنطقة العجوزة، أن المتهم يعانى من مرض الصرع

وأضافت التحريات، انه اثناء جلوس المجنى عليه مع شقيقه المتهم فلاحظ أنه يعاني من حالة هياج حاول تهدئته، لكن المتهم حملة وقام بإلقائه من شرفة الشقة.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال أسرة المتهم والضحية الذين أكدوا أن نجلهم الأكبر يعاني من مرض الصرع، وأنهم فوجئوا به تنتابه حالة من الهياج، ثم حمل شقيقه الأصغر وألقاه من النافذة.

وأضافوا أنهم لم يتمكنوا من إنقاذ المجني عليه، مأكدين أن نجلهم الأكبر يتلقى العلاج من المرض منذ فترة طويلة.

تلقى المقدم حسام العباسي رئيس مباحث العجوزة بلاغا من الأهالي يفيد بمصرع طفل نتيجة سقوطه من نافذة شقة أسرته بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة طفل يبلغ من العمر عامين مصاب بكسور وكدمات متفرقة بجسده وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع فريق من رجال المباحث لإقوال أسرة المجنى عليه والجيران وشهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وكشف ملابسات الحادث.

وبإجراء التحريات الأولية تبين أن شقيق الضحية يعاني من الصرع، وانتابته حالة من الهياج، فحمل شقيقه الضحية وألقاه من النافذة.
وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية