رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كهربا عبر فيس بوك: "طول ما أنت بتحب الخير لغيرك الخير هيجيلك"

كهربا
كهربا
Advertisements

نشر محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك خلال مشاركته في تدريبات الفريق الأحمر الذي أقيم صباح اليوم الإثنين على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادا لمنافسات الموسم القادم.

كهربا

وكتب كهربا عبر حسابه على فيس بوك “ طول ما أنت بتحب الخير لغيرك، الخير هيجيلك، وهتبقي مش عارف جالك منين ”.

كولر يعيد الثقة إلى كهربا

يعيش لاعبو النادي الأهلي حالة من التفاؤل والتركيز منذ تولي السويسري مارسيل كولر المدير الفني القيادة الفنية للفريق.
كولر يسعى لإعادة اكتشاف لاعبي الأهلي ولعب أبرزهم محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق، والذي كان يواجه مصيرا غامضا مع القلعة الحمراء بسبب الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك إلى جانب خروجه من حسابات بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للقلعة الحمراء الأمر الذي جعله يخرج على سبيل الإعارة إلى الدوري التركي بالموسم الماضي قبل أن يعود مجددا إلى الأهلى بفترة الانتقالات الصيفيه الحاليه.

وبعد تمسك كولر بكهربا وضع إدارة النادي الأهلي في موقف محرج لكونها صامته بعد الغرامة الموقعة على اللاعب، إلا أن تمسك المدرب السويسري بكهربا جعل محمود الخطيب رئيس النادي، يعقد عدة اجتماعات مستمرة مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق ومارسيل كولر ولجنة التخطيط للكرة بتواجد الثنائي زكريا ناصف ومحسن صالح من أجل البحث عن حل لأزمة محمود كهربا الحالية والغرامة المقررة عليه لصالح نادي الزمالك والمقدرة بنحو 40 مليون جنيه.

ووعد محمود الخطيب اللاعب بحسم الأزمة وسداد الغرامة المقررة لصالح نادي الزمالك في نهاية شهر أكتوبر المقبل بعد نحو شهر من الآن بعد الاتفاق على الطريقة التي سيتم بها سداد قيمة الغرامة.

وينتظر أن يحصل اللاعب على نصف مقدم تجديد عقده مع النادي بالإضافة لعقد إعلاني يتم توفيره له من أجل تسديد قيمة الغرامة كما يتم حاليا أيضًا البحث مع اللاعب بشأن طرق آخرى للمساهمة في سداد الغرامة الكبيرة.

 

الأهلي يواجه اتحاد المنستيري

من ناحية أخرى يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق اتحاد المنستيري بذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

موعد المباراة


وتقام مباراة الأهلي واتحاد المنستيري بذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا يوم 9 أكتوبر المقبل على ملعب مركب مصطفى بن جنات، بمدينة المنستير وذلك وفقا لما ذكرته بعض التقارير الإعلامية التونسية.

القناة الناقلة للمباراة

ويذاع لقاء الأهلي والاتحاد المنستيري على فتاة bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا بالإضافة للقناة الرسمية التونسية.

مباراة الإياب


الجدير بالذكر أن مباراة الإياب سوف تقام  أحد أيام 14 أو 15 أو 16 أكتوبر في القاهرة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية