رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فريد الديب يتصدر محركات البحث لهذا السبب

المحامي فريد الديب
المحامي فريد الديب
Advertisements

فريد الديب.. احتل اسم المحامي فريد الديب محركات البحث، ومنها محرك البحث الأكثر شهرة "جوجل"، ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد نقله إلى المستشفى، اليوم الأحد، للمرة الثانية في حالة صحية وصفت بـ "الحرجة". 

فريد الديب يتصدر محركات البحث

البعض تداول تصريحات لمدير مكتب فريد الديب السابق، المحامي أشرف نبيل، الذي قال فيه إن "الديب تعرض لمضاعفات صحية تطلبت نقله للمستشفى"، وكانت هذه هي المرة الثانية التي يُنقل فيها الديب للمستشفى، مؤخرًا، حيث تم نقله منذ أيام للمرة الأولى للمستشفى بسبب وعكة صحية داهمته.

لم تكن هذه المرة الأولي التي يتصدر فيها اسم فريد الديب لمحركات البحث، ففي يوم الجمعة الماضي انتشرت شائعة "وفاة" فريد الديب، وذلك بعد نشر محامي أسرة نيرة أشرف، طالبة جامعة المنصورة الذي قُتلت على يد زميلها محمد عادل،  تدوينة عبر صفحته الشخصية تزعم "وفاة فريد الديب"، ليقفز محرك البحث الأشهر جوجل، بحثًا عن اسم فريد الديب، للعثور على أي خبر يبرز تطورات الحالة الصحية لفريد الديب، ويستقي الخبر الصحيح عن حالته، أما مواقع التواصل الاجتماعي فقد انتشرت بها  الشائعة ما بين مُصدق ومُكذب لهذه الشائعة، التي لم يكن لها أساس من الصحة. 

حقيقة وفاة فريد الديب

وأثارت مزاعم محامي نيرة أشرف، خالد عبد الرحمن عن "وفاة فريد الديب" جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي،  وخاصة أن الديب هو المحامي عن محمد عادل.

شائعة وفاة "الديب" انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لكن أسرة فريد الديب التزمت الصمت، وأكد البعض أن فريد الديب في منزله وخروج من المستشفى، وقام المحامي طارق العوضي بنفي شائعة وفاة فريد الديب عبر صفحته على الفيس بوك قائلًا: "الاستاذ فريد الديب المحامي بخير.. نرجوكم عدم نشر اخبار دون التاكد من صحتها مراعاة لمشاعر الناس".

أما محامي نيرة أشرف فقد خرج بعد نفي الشائعة وقام بحذف المنشور الأول الذي أعلن فيه عن وفاة فريد الديب، وقدم اعتذارا في تدوينة عبر صفحته على الفيس بوك فقال: "اعتذر عن الخبر ما أكدت نجلته الإعلامية حنان الديب كذب الخبر الذي تم نشره.. ربنا يرحمه سواء عايش أو توفي". 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية