رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

طلائع الجيش يضم محمد دياب مدافع بترول أسيوط

محمد دياب
محمد دياب
Advertisements

نجح نادى طلائع الجيش في الحصول على خدمات محمد دياب مدافع نادي بترول أسيوط المشارك في دوري القسم الثاني.


ووقع دياب صاحب الـ27 عاما على عقود انتقال لمدة ثلاث سنوات بعد دفع الطلائع مبلغ 500 الف جنيه لنادي بترول أسيوط للحصول على الاستغناء الخاص باللاعب.

محمد دياب لاعب بترول أسيوط يوقع لنادي طلائع الجيش

محمد بسام

وودع محمد بسام حارس المرمى الجديد لفريق سيراميكا كليوباترا فريقه طلائع الجيش بطريقته الخاصة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.


محمد بسام يودع طلائع الجيش

استعرض بسام العديد من الصور مع فريقه القديم معلقا: "كان ليا الشرف اني كنت وسأظل جزءا من هذه المؤسسة اللي اتعلمت منها وكان ليها الفضل عليا بعد ربنا فيما وصلت له حتى الآن ويشهد الله اني لم أبخل بأي جهد أو عرق أو تركيز في اني اضع النادي في المكانه اللي تليق باسم المؤسسة المحترمة في كل شئ والحمدلله اني ربنا قدرنا في تحقيق أول بطولة في تاريخ النادي كقائد للفريق واخيرا تحقيق المركز الرابع في الموسم الماضي".

 

وتابع محمد بسام: "١٦ سنة متواصلة قضيتها داخل جدران نادي طلائع الجيش من الحب والود لم أشعر في أي وقت بعدم الارتياح ولكنها سُنة الحياه وأخيرًا أشكر اللواء سمير الهادي الذي قام باختياري في الناشئين سنة ٢٠٠٦ واشكر كل من الاجهزه الاداريه وكل الأجهزة الفنية المحترمة التي شرفت ان اتدرب تحت قيادتهم وشكرا لكل مدربين حراس المرمي اللي تدربت تحت أيديهم وخصوصا الكابتن/سيد السويركي…الكابتن/محمد يونس…..الكابتن/أحمد الدهراوي هؤلاء تعلمت منهم الكثير والكثير ولهم فضل كبير عليا بعد ربنا…… ".

 

وأتم رسالته: "أخيرًا.. اليوم أعلن انتهاء علاقتي بنادي طلائع الجيش كلاعب ولكن لم ولن تنتهي أبدا كوني جزءا من هذا النادي وتاريخه شكرًا على كل شيء وأتمنى التوفيق لكم ولي وللجميع شكرًا  #في_الجنه_يا_امي_ان_شاء_الله".

انتقال محمد بسام إلى سيراميكا كليوباترا

أعلن نادي سيراميكا كليوباترا، عن تعاقده مع محمد بسام حارس مرمى فريق طلائع الجيش، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لمدة ٥ مواسم.

 

ووقع بسام على عقود انتقاله، في حضور طارق أبو العينين، نائب رئيس مجموعة كليوباترا.

 

وجاء انضمام محمد بسام لصفوف نادي سيراميكا كليوباترا، بناءً على رغبة أحمد سامي المدير الفني للفريق.

 

وتحرص إدارة سيراميكا كليوباترا على تدعيم صفوف الفريق بالعناصر المميزة، وفقًا لاختيارات أحمد سامي، المدير الفني للفريق، الذي يسعى لخلق توليفة مميزة في الموسم المقبل، تجمع عناصر الشباب مع الخبرة حتى يستطيع نادي سيراميكا كليوباترا تحقيق النتائج المرجوة، بما يتناسب مع مستوى طموحات إدارة النادي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية