رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كولر يصدر فرمانًا من أجل كهربا

كهربا
كهربا
Advertisements

أصدر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، تعليماته بزيادة الحمل التدريبي لمحمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق، خلال التدريبات الجماعية.

ويدخل كهربا حاليًا اهتمامات كولر نرًا لتألقه في التمرين وإعجاب المدرب السويسري به لذلك قرر زيادة الحمل البدني للاعب في الجيم من أجل العودة سريعًا.

الاهلي والاتحاد المنستيري

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن مباراة الفريق أمام الاتحاد المنستيري التونسي تقرر إقامتها يوم ٩ أكتوبر المقبل، وذلك في إطار منافسات الدور الـ٣٢ لدوري أبطال إفريقيا.

وأوضح مدير الكرة أنه تلقى خطابا رسميا بتحديد موعد مباراة الذهاب في تونس، وسوف يقوم بالتنسيق مع الجهاز الفني لتحديد موعد سفر الفريق.

واستأنف الأهلي تدريباته صباح اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة.

الاهلي واسوان 

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ‏مع نظيره فريق أسوان في ثاني تجارب الفريق الأحمر الودية استعدادا لمنافسات الموسم القادم 2022-2023.

 

موعد المباراة
وتقام مباراة الأهلي وأسوان في تمام الساعة الرابعة عصر غد الأحد على ملعب الأهلي we بالسلام.


الفوز على بتروجت
وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز على فريق بتروجت بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي أقيمت بين الفريقين يوم الأربعاء الماضي استعدادًا للموسم الجديد.

 

وشهدت المباراة أداءً قويًّا للأهلي الذي سجل ٥ أهداف عن طريق: حسام حسن ورامي ربيعة وأحمد عبد القادر وعمرو السولية وشادي حسين.

 

وشهدت المباراة مشاركة محمود عبد المنعم كهربا للمرة الأولى منذ غياب طويل استعدادا للعودة من جديد للمشاركة في المباريات.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية