رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلي يحسم موقفه من عرض سيراميكا لضم طاهر محمد

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر
Advertisements

حسمت إدارة النادي الأهلي، موقفها من العرض المقدم من سيراميكا لضم طاهر محمد طاهر لاعب المارد الأحمر خلال الميركاتو الصيفي.

ورفضت إدارة النادي الأهلي التفريط في طاهر محمد بعد استطلاع رأي مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، والذي شدد على التمسك بالاعب واحتياج الفريق له خلال الفترة القادمة.

وأكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أهمية مباراة الفريق أمام الاتحاد المنستيري التونسي تقرر إقامتها يوم ٩ أكتوبر المقبل، وذلك في إطار منافسات الدور الـ٣٢ لدوري أبطال إفريقيا.

وأوضح مدير الكرة أنه تلقى خطابا رسميا بتحديد موعد مباراة الذهاب في تونس، وسوف يقوم بالتنسيق مع الجهاز الفني لتحديد موعد سفر الفريق.

واستأنف الأهلي تدريباته صباح اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة.

ويخوض الأهلي ثاني مبارياته الودية أمام أسوان غدا الأحد، قبل أن يخوض الودية الثالثة أمام طلائع الجيش ‏يوم ‏‏29 سبتمبر ‏الجاري.‏

بيرسي تاو

وعلى صعيد آخر، انتشرت أنباء عديدة خلال الفترة الماضية عن رغبة الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي، عن رغبته الملحة للرحيل عن القلعة الحمراء خلال الميركاتو الحالي.

وشدد مصدر داخل النادي الأهلي أن بيرسي تاو صرف النظر عن فكرة رحيله عن القلعة الحمراء وفضل الاستمرار لنهاية الموسم خاصة مع وجود مدير فني جديد للفريق.

وعقد مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، جلسة مع بيرسي تاو أكد خلالها  رغبته في استمرار اللاعب وانتظار عودته للتدريبات الجماعية من أجل الحكم عليه.

وأكد كولر خلال جلسته مع تاو أنه أحد أفضل المهاجمين في أفريقيا، وأنه على أتم الاستعداد لتطوير أدائه بعد عودته من الإصابة، في ظل أن النادي الأهلي سيمنح اللاعب فرصة جيدة للإحتراف في أفضل الأندية حال تألقه مع المارد الأحمر.

وعلى الرغم من إبلاغ بيرسي تاو إدارة الأهلي برغبته في الرحيل وبحثه مع وكيله عن عرض مناسب له إلا أنه تغاضى عن الفكرة بعد جلسة كولر معه.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية