رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

صلاح محسن يعيد الود بين الأهلي وفيوتشر

صلاح محسن
صلاح محسن
Advertisements

وافقت إدارة النادي الأهلي، على طلب فيوتشر بالحصول على خدمات صلاح محسن لاعب المارد الأحمر خلال الميركاتو الصيفي.

إدارة الأهلي وافقت على رحيل صلاح محسن ولكن على سبيل الإعارة لفيوتشر الذي يرغب في الحصول على خدمات اللاعب.

وعلى الرغم من حالة التوتر بين إدارة الأهلي وفيوتشر مؤخرًا بعد رفض الأخير إتمام القلعة الحمراء التعاقد مع رضا بوبو لاعب الفريق،إلا أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وافق مبدئيًا على رحيل صلاح محسن مقابل الحصول على خدمات بوبو خلال الفترة القادمة أو في يناير المقبل.

رسالة صلاح محسن

وجه صلاح محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رسالة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وذلك بعد الأنباء التي ترددت حول رغبته في الرحيل عن القلعة الحمراء بعد وضعه في قائمة الانتظار بالنادي.

صلاح محسن
ونشر صلاح محسن صورة له بقميص الأهلي عبر انستجرام، وعلق عليها قائلا" هرد تاني أنا في أكبر ناد فى أفريقيا إزاي بقا هكون فى نادي زي الأهلي وافكر بس أروح أي نادي تاني.. فعلا اللى ليه ضهر مش بيضرب عليه معايا اللى احسن من اي حد"..

معاقبة صلاح محسن


أكد الإعلامي محمد فاروق أن النادي الأهلي قرر معاقبة صلاح محسن مهاجم الفريق الأحمر ماليًا بسبب ما نما إلى عملهم بالتفاوض مع ناديي الزمالك وبيراميدز للانتقال إلى أي منهما في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن": "قررت إدارة النادي الأهلي تغريم صلاح محسن مهاجم الفريق ماليًا بغرامة قدرها 200 ألف جنيه بسبب مفاوضاته مع نادي الزمالك وبيراميدز وصول معلومات عن جلسات اللاعب مع مسؤولي الناديين في التجمع الخامس بعيدًا عن علم النادي الأحمر".

وتابع: "قرر الأهلي وضع صلاح محسن مهاجم الفريق على قائمة الانتظار في الموسم الجديد عقب رفضه الرحيل عن الفريق على سبيل الإعارة لنادي فيوتشر وطلبه الحصول على الاستغناء الخاص به وفسخ العقد بالتراضي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية