رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الحوادث اليوم: مصرع اثنين من العناصر الإجرامية.. والداخلية تحيل ضابط شرطة وفردين للتحقيق

حملة أمنية
حملة أمنية
Advertisements

نشر قسم الحوادث على مدار الساعات الماضية عددًا من الأخبار والقضايا المهمة التي تصدرت قائمة التغطية الإخبارية من أبرزها: 

 

 

إحباط ترويج 4.2 طن و106 آلاف قرص مخدر بقيمة 78 مليون جنيه في المحافظات

 

واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع قطاعي (الأمن الوطني - الأمن العام) ومختلف مديريات الأمن جهودها لمكافحة جرائم الاتجار في المواد المخدرة بمختلف أنحاء الجمهورية.

 

وأسفرت الجهود عن ضبط 1573  متهما فى قضايا مخدرات خلال أسبوع ضمت مضبوطات بـ 4.2 طن لمخدرى البانجو والحشيش، " 66 كيلو لمخدرى الاستروكس والهيروين، بالإضافة إلى 106 آلاف قرص ترامادول وكبتاجون ومؤثر على الحالة النفسية بقيمة مالية تقدر بـ 78 مليون جنيه.

 

 

المتهم بقتل ابن خالته فى العجوزة: "كنا شركا واختلفنا ونجح من ورايا"

 

تواصل نيابة الجيزة، التحقيق مع المتهم بقتل شريكه بسبب خلافات بينهما فى العجوزة. 

 

وتبين من التحقيقات أن المتهم نجل خالة المجني عليه، وأنه كان صاحب محل لتأجير السيارات في العجوزة. 

 

وأضافت التحقيقات أن المتهم والمجني عليه، كانا شركاء في معرض سيارات، ونتيجة لخلافات بينهما أنهيا الشراكة، ففكر المتهم في الانتقام منه بسبب إنهاء عمله معه بعد نجاحه وتحقيق أرباح من ورائه، وأمرت النيابة بحبسه. 

 

لحظة القبض على سائق مخدر الأيس المتهور بطريق السويس | فيديو

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يكشف لحظة القبض على سائق وصف بأنه "متهور"، كان يقود سيارته بشكل جنوني على طريق السويس، الأمر الذي هدد حياة الناس لقيادته السيارة برعونة.

لحظة القبض على سائق متهور

ويظهر الفيديو لحظة قيام الأهالي بمحاصرة الشخص الذي كان يقود سيارته بجنون، والذي هدد حياة الناس بقيادته غير المسئولة على طريق السويس، ما دفع البعض بمحاصرته لمنعه من هذه القيادة المتهورة وتسليمه للشرطة.

 

مصرع 2 من العناصر الإجرامية وضبط آخر عقب تبادل لإطلاق النيران بسوهاج

 

لقي  اثنان من العناصر الإجرامية شديدة الخطورة مصرعهما.. وضبط آخر بسوهاج عقب تبادل إطلاق النيران مع قوات الشرطة. 

 

حبس 14 متهما جديدا بنشر أخبار كاذبة والتحريض ضد الدولة

 

أمرت نيابة أمن الدولة بحبس 14 متهما جديدا بنشر أخبار كاذبة والتحريض ضد الدولة وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي 15 يوما على ذمة التحقيق.

 

الداخلية تحيل ضابط شرطة وفردين للتحقيق لتجاوزهم مع أحد المواطنين بالدرب الأحمر

 

قررت وزارة الداخلية إيقاف ضابط شرطة وفردين عن العمل وإحالتهم لقطاع التفتيش لتجاوزهم مع أحد المواطنين أثناء ضبطه لممارسته مهنة "سايس" بدون ترخيص بمنطقة الدرب الأحمر بالقاهرة. 

 

حملة أمنية بأسيوط لضبط العناصر الإجرامية وحائزي الأسلحة النارية

 

شن  قطاع الأمن العام بمُشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط، حملة أمنية استهدفت دائرة مركز شرطة البدارى بمحافظة أسيوط؛ لمكافحة الجريمة بشتى صورها ولاسيما إستهداف وضبط حائزى الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة والمواد المخدرة والمحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية. 

 

 

قبل النطق بالحكم.. محطات في محاكمة الفنان مصطفى هريدي بقضية حادث الشيخ زايد

 

تنظر اليوم محكمة جنح الشيخ زايد، جلسة النطق بالحكم على الفنان مصطفى هريدي في حادث تصادم سيارتين بالشيخ زايد، حيث شهدت المدينة وقوع حادث تصادم في 21 من مايو الماضي، بين سيارة يستقلها الفنان المتهم وسيارة أخرى يستقلها ٤ أشخاص، ما أسفر عن وقوع عدد من الإصابات.

 

 

حبس عاطل ألقى زجاجة جاز مشتعلة على أقاربه بسبب الميراث في القليوبية

 

أمرت جهات التحقيق بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق لقيامه بإصابة 4 أشخاص عمه وأبناء عمومته بحروق متفرقة بالجسم، حيث قام بإلقاء زجاجة جاز مشتعلة عليهم بسبب خلافات عائلية بسبب الميراث بين الطرفين، وجرى نقل المجني عليهم الـ 4 إلى مستشفى كفرشكر التخصصي.

 

 

كشفتهما الرسائل والمحادثات..اعترافات زوجين كونا شبكة إباحية لتبادل الزوجات بالمنصورة

 

أدلي قدري. إ. ع. ال" 55 سنة، ومقيم بقرية ميت محمود، دائرة مركز المنصورة، وزوجته "مني. م.أ.م" 48 سنة، ربة منزل، باعترافات تفصيلية أمام نيابة المنصورة حول تكوينهما شبكة لتبادل الزوجات.

 

واعترف المتهم الأول بتسهيل واستغلال زوجته لممارسة الرذيلة مع راغبي المتعة الجنسية عن طريق موقع التواصل الاجتماعي، مقابل 2000 جنيه.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية