رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لحظة القبض على سائق مخدر الأيس المتهور بطريق السويس | فيديو

 السائق المتهور بطريق
السائق المتهور بطريق السويس
Advertisements

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يكشف لحظة القبض على سائق وصف بأنه "متهور"، كان يقود سيارته بشكل جنوني على طريق السويس، الأمر الذي هدد حياة الناس لقيادته السيارة برعونة.

لحظة القبض على سائق متهور

ويظهر الفيديو لحظة قيام الأهالي بمحاصرة الشخص الذي كان يقود سيارته بجنون، والذي هدد حياة الناس بقيادته غير المسئولة على طريق السويس، ما دفع البعض بمحاصرته لمنعه من هذه القيادة المتهورة وتسليمة للشرطة.
الجدير بالذكر أنه تم رصد سائق متهور يسير على أحد المحاور المرورية بطريق السويس، وقام السائق بقيادة سيارته بطريقة غير منضبطة، وبدا مترنحًا في عملية قيادته للسيارة، كما كان يسير على الطريق وكان باب سيارته مفتوحًا، ولا يتحكم في مقود السيارة، حاول البعض إيقافه في البدايه لكنهم لم يتمكنوا، لكن محاصرتهم له بسياراتهم مكنتهم من الإمساك به.
وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط أحد الأشخاص لقيادته سيارة برعونة على أحد المحاور المرورية بطريق السويس، مما أدى إلى تعطيل الحركة المرورية معرضًا سلامته والآخرين للخطر.

وتبين ظهور علامات تناوله مواد كحولية، وعُثر بالسيارة قيادته على (2 دفتر أوراق لف سجائر "بفرة" – أداة خاصة لتعاطى مخدر الأيس – عقار طبى "مجهول).

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية