رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رجال سلة الأهلي يفوز على الاتصالات ببطولة منطقة القاهرة

رجال سلة الأهلى أمام
رجال سلة الأهلى أمام الاتصالات
Advertisements

فاز الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي على نظيره الاتصالات في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات بطولة منطقة القاهرة.

وأقيمت المباراة في المركز الأولمبي بالمعادي، وشهدت أداءً قويًّا من جانب الفريقين قبل أن تنتهي بفوز الفريق بنتيجة 77-59.

الاستعداد للمشاركة في البطولة العربية

ويستعد «رجال سلة الأهلي» بقوة للمشاركة في منافسات البطولة العربية للأندية التي تقام في الكويت، ويشارك فيها الفريق بعد أن توج بلقب النسخة الماضية منها.

رجال سلة الأهلي يفوز على هليوبوليس

وحقق الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي  فوزًا مهمًّا على حساب نظيره فريق هليوبوليس، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين أول أمس الأربعاء ضمن منافسات بطولة منطقة القاهرة.

وأقيمت المباراة على صالة نادي هليوبوليس، وشهدت أداءً قويًّا من جانب الفريقين قبل أن تنتهي بفوز الفريق بنتيجة ٧٩-٣٧.

وشهدت المباراة قيام المدير الفني أوجستي بوش بتجربة العديد من الجوانب الفنية والخططية في اللقاء لتجهيز اللاعبين لمنافسات الفترة المقبلة وعلى رأسها المشاركة في البطولة العربية للأندية بالكويت.

 

 

سيدات سلة الأهلى

ومن ناحية أخرى حقق الفريق الأول لكرة السلة «سيدات» بالنادي الأهلي  فوزًا مهمًّا على حساب نظيره نادي مدينة نصر، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين الاربعاء الماضى ضمن منافسات بطولة منطقة القاهرة.

وأقيمت المباراة على صالة الشهداء بمقر النادي بالجزيرة، قدم الفريق عرضًا قويًّا، وفرض سيطرته على مجريات المباراة بفضل الدفاع القوي والسرعة والدقة في تنفيذ الهجمات، لينجح في إنهاء اللقاء لصالحه بنتيجة 83-38.

وانتهت الفترة الأولى بنتيجة 11-9، وواصل الفريق التقدم في الفترة الثانية بنتيجة 33-16، وفي الفترة الثالثة يسيطر فريق سيدات سلة الأهلي على مجريات المباراة لينتهي بنتيجة 54-22، قبل أن يحسم الفريق المباراة بنتيجة 83-38.

ويلتقي «سيدات سلة الأهلي» فريق الغابة، يوم الاثنين المقبل، ضمن منافسات بطولة منطقة القاهرة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية