رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ضياء السيد: لقاء اتحاد المنستيري أهم من مباراة السوبر أمام الزمالك

ضياء السيد
ضياء السيد
Advertisements

أكد ضياء السيد لاعب النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق أن مباراة الفريق الأحمر أمام اتحاد المنسيترى بدور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا اهم من مباراة نهائي كأس السوبر المحلى أمام الزمالك المقرر إقامتها في نهاية شهر أكتوبر المقبل بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ضياء السيد

وقال ضياء السيد في تصريحات لفيتو مباراة اتحاد المنستيري أهم بالنسبة للأه‍لى خاصة أنها المباراة الأولى للفريق الأحمر في الموسم الجديد وتحت قيادة فنية جديدة بقياده السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر.

وأضاف بكل تأكيد مباراة الزمالك قمة كبرى ولها حسابات خاصة لكن الأهم بالنسبة للمارد الأحمر في الفترة الحالية مواجهة الاتحاد المنستيري بدور الـ 32 لبطولة إفريقيا خاصة أن مباراة الذهاب سوف تقام على أرض الفريق التونسي.

موعد المباراة

ومن المنتظر أن يخوض الأهلي مباراة الذهاب أمام الاتحاد المنستيري في تونس أحد أيام 7 أو 8 أو 9 أكتوبر المقبل، على أن تقام مباراة الإياب أحد أيام 14 أو 15 أو 16 أكتوبر في القاهرة.

الاتحاد المنستيري يفوز على الجيش الرواندي

ونجح فريق الاتحاد المنستيري التونسي في تخطي الدور التمهيدي الأول بالفوز على الجيش الرواندي 3/ 1 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

 

 

صفقات اتحاد المنستيري

وتعاقد فريق الاتحاد المنستيري التونسي مع 12 لاعب للموسم الجديد، استعدادا للمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

و تعاقد الفريق التونسي مع اللاعب الجزائري عبد القادر بوطيش، لاعب فريق وفاق سطيف السابق.

كما أعلن نادي الاتحاد المنستيري عن تمديد عقد حارس الفريق الأساسي البشر بن سعيد حتى عام 2024.

كما تعاقد أمين الغزي، لاعب نادي دالكورد السويدي، لتدعيم خط الهجوم، قبل أن يتعاقد مع صالح الحرابي، بالإضافة إلى حلمي الجويدي، لاعب فريق الملعب التونسي.

كما تعاقد الفريق مع أنيس بن حنتيرة لمدة موسم، لاعب فرانكفورت وهيرتا برلين السابق، نجم منتخب تونس في وقت سابق.

وتعاقد الاتحاد المنستيري مع الجزائري محمد أمين بوزيان، لمدة موسمين، قادما من نصر حسين داي، بالإضافة إلى جميل بلعبيد، قادما من فريق الشباب بوفاق سطيف.

كما تعاقد الاتحاد المنستيري مع اللاعب أحمد الجفالي، قادما من صفوف فريق شباب جالاتا سراي التركى.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية