رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير رؤية الهاتف المكسور وعلاقته بوقوع مشكلات بين الزوجين

تفسير رؤية الهاتف
تفسير رؤية الهاتف المكسور
Advertisements

تفسير رؤية الهاتف المكسور.. رؤية كسر الهاتف في المنام أم هاتف مكسور يتواجد بحوزة الرائي أو بالقرب منه من الرؤى التي قد تعني وجود بعض العثرات أو النزاعات التي ستقع للرائي الفترة المقبلة، ولكن ليست في كل الأحوال تحمل الشر أو الرسائل السيئة لصاحبها، ومن خلال هذا الموضوع سنتعرف أكثر على تفسير رؤية الهاتف المكسور في المنام.


تفسير رؤية الهاتف المكسور في المنام

من يشاهد في منامه الهاتف أو الجوال المكسور تشير رؤيته إلى وقوع بعض المشاكل أو الخلافات بينه وبين بعض المقربين منه، ومن يرى أن هاتفه قد تعرض للكسر فتلك الرؤيا تدل على أن علاقته بمن حوله ستكون عرضة للخطر أو أنه سيخسر أحد المقربين منه أو مشاكل مع الحبيب أو الزوج والله أعلم.

وتحطيم أو كسر الهاتف في المنام قد يشير إلى فقدان الرائي لشخص ما أو ربما يشير إلى الفشل في تحقيق بعض الأشياء التي كان يسعى إليها، وقد تعني رؤية الهاتف المكسور أو كسر الهاتف خسارة الرائي لبعض المال. وسقوط الهاتف بدون أن يتضرر يشير إلى اختبار سيتعرض له الرائي أو امتحان في أحد المقربين منه.

وكسر الهاتف أو تحطم الجوال بالكامل يشير إلى فشل الرائي أو خسارته أو فقدان العلاقات الاجتماعية التي تحيط به، ومن يرى في منامه أن شاشة هاتفه مكسورة أو أن الهاتف سقط من يده، فإن هذه الرؤيا تشير إلى سماع أخبار سيئة وهذه الأخبار ستسبب الغضب الشديد للرائي ولكنها لن تضره إن شاء الله.
والتاجر الذي يشاهد هذا المنام تدل رؤيته على أنباء غير سارة تخص عمله أو خسارة كبيرة. وكسر الهاتف في المنام قد يدل على كسر أو تحطيم شيئا كان يحبه الرائي بشدة، والجوال المكسور في المنام يعني تعرض الرائي للخسارة في أمر يتعلق بأصدقائه أو أقاربه.


تفسير رؤية الهاتف المكسور للعزباء

رؤية الهاتف الكسور في منام العزباء يشير إلى وقوع مشاكل صحية أو نفسية لها، وكسر الهاتفي قد يشير إلى حدوث مشاكل أسرية للرائية و بدورها ستؤثر على حالتها النفسية بصورة كبيرة. 
وكسر الهاتف في المنام يشير إلى الشعور باليأس والضعف لأنها لا يمكن أن تصل إلى طموحاتها وتعرضها للعديد من الصعاب والأزمات. ولو كانت تعيش قصة عاطفية أو مخطوبة لشخص ما ورأت أن هاتفها انكسر فإن هذه الرؤيا تعني اكتشاف حقيقة صعبة عن هذا الشخص وانفصالها عنه قريبا والله أعلم.

تفسير رؤية الهاتف المكسور للمتزوجة

المرأة المتزوجة التي ترى في منامها الهاتف أو الجوال المكسور فإن رؤيتها تشير إلى وقوع مشكلات بينها وبين زوجها وأن هذا الخلاف سيعرف به كل أفراد عائلتها، ولو رأت أن هاتفها قد انكسر وهو في يدها فهذا المنام يشير إلى وقوع نزاعات أو خلافات بينها وبين زوجها أو أهل زوجها وتغير الحال للأسوأ والله أعلم. 
المرأة التي لم تنجب ورأت في المنام أن هاتفها قد انكسر فهذا المنام خير لها والبشارة باقتراب الحمل إن شاء الله، ولو رأت أنها من تقوم بتكسير وتحطيه هاتفها وتسقطه على الأرض فهذا يشير إلى مشاكل قادمة لها في وقت قريب أو ربما تعني ضائقة مالية ستتعرض لها صاحبة هذا المنام وخسارة كبيرة في حياتها والله أعلم. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية