رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير رؤية الضباب في المنام وعلاقتها بالتردد والخوف

تفسير رؤية الضباب
تفسير رؤية الضباب في المنام
Advertisements

تفسير رؤية الضباب في المنام.. هناك العديد من الظواهر المناخية المختلفة التي تمر علينا في حياتنا، ويأتي الضباب كأحد أغرب هذه الظواهر والتي يرى البعض أنها تحمل الكثير من الغرابة، ورؤية الضباب في المنام أيضا لاشك أنها مثيرة للدهشة والحيرة في كثير من الأحيان حيث يشعر البعض بالضيق والخوف عند رؤيته في المنام ولقد وضع مفسرو الأحلام بعض التفسيرات حول تلك الرؤيا وهو ما سنتعرف عليه من خلال هذا الموضوع.


تفسير رؤية الضباب في المنام

يقول بعض مفسري الأحلام إن رؤية الضباب في المنام قد تشير إلى تعرض صاحب الرؤيا للنصب والاحتيال من أحد المقربين منه، ويدل الضباب في المنام أيضا على سير الرائي سواء رجل أو إمرأة في طريق الضلال وعلى الرائي أن يراجع نفسه من التصرفات التي يقوم بها خلال الوقت الحالي.

ومن يرى في منامه أنه يمشي في الضباب ولكنه ينجح في أن يتخلص منه فإن تلك الرؤيا تشير إلى قدرة صاحب المنام على التخلص من الأمور الخاطئة أو الذنوب التي يرتكبها ويتوب إلى الله سبحانه وتعالى، والضباب في المنام قد يشير إلى حيرة الرائي في اتخاذ القرارات في بعض أمور حياته.
وبعض مفسري الأحلام أن الضباب في منام الفتاة العزباء قد يشير إلى تقدم بعض الشباب لخطبتها وستكون في حيرة من أمرها لتختار من بينهم، والضباب بشكل عام قد يشير إلى حيرة الشخص في اتخاذ بعض القرارت في حياته.

وفي بعض التفسيرات قد تشير رؤية الضباب في المنام إلى مرور صاحب المنام بفترة صعبة في حياته ومليئة بالمشاكل والصراعات سواء في بيته أو في عمله، وربما تعني الرؤيا سيطرة مشاعر القلق أو الحزن على صاحب الرؤية من بعض الأمور في حياته الفترة الحالية.


تفسير رؤية الضباب في المنام للرجل والمرأة لابن شاهين

يرى ابن شاهين إن رؤية الضباب في المنام تشير إلى تهور صاحب الرؤيا وعدم قدرته على اتخاذ القرارات وشعوره الدائم بالتردد حول تلك القرارات، وصاحب الرؤيا لو كان معروض عليه فرصة السفر ورأى الضباب في منامه فهذا المنام يدل على وجود صراع بداخله بين الرفض والقبول.

والمرأة التي ترى الضباب في المنام تشير رؤيتها إلى وجود بعض المشاكل الزوجية مع زوجها والتي تمر بها خلال الفترة الحالية، والضباب في منام الشخص غير المتزوج يشير إلى حيرة الرائي في اتخاذ بعض القرارت الخاصة بالزواج ومستقبله.


تفسير رؤية الضباب في المنام للإمام الصادق

الإمام الصادق يرى إن رؤية الضباب في المنام قد تشير إلى مرور الرائي بالكثير من الضغوط والاضطرابات النفسية بشأن أمر مهم وخطير في حياته، ورؤية الضباب بكثرة في المنام يدل على انكشاف أمر يخص صاحب الرؤيا. 
والمرأة الحامل التي ترى الضباب في منامها فإن رؤيتها تشير إلى القلق والخوف الذي تشعر به على صحة الجنين والخوف من تجربة الولادة، والضباب الأسود في المنام يشير إلى الأفكار السلبية التي تسيطر على الرائي وعدم قدرته على اتخاذ القرارات المصيرية. 
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية