رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

للمشاركة بأمم أفريقيا.. منتخب الناشئين يحدد 30 أكتوبر للسفر إلى الجزائر

منتخب الناشئين مواليد
منتخب الناشئين مواليد 2006
Advertisements

حدد محمد وهبة المدير الفني لمنتخب مصر للناشئين "مواليد 2006" يوم 30 أكتوبر المقبل، موعدًا للسفر إلى الأراضي الجزائرية، للمشاركة في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية للناشئين تحت 17 عامًا.

 

ويضع وهبة خلال الساعات المقبلة برنامج المعسكر الأخير لمنتخب الناشئين، استعدادًا للتصفيات القارية، والذي يبدأ يوم 11 أكتوبر المقبل.

 

ويخوض منتخب الناشئين مواجهة ودية أمام نظيره الجزائري، يوم 2 نوفمبر المقبل، قبل انطلاق التصفيات، التي تقام في الفترة من 5 إلى 15 نوفمبر.

 

ويشارك المنتخب المصري للناشئين في تصفيات شمال أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية تحت 17 عامًا، والتي تستضيفها الأراضي الجزائرية أيضًا، وتضم التصفيات التي تقام عبر مجموعة واحدة منتخبات المغرب، تونس وليبيا إلى جانب المنتخب المصري.

 

منتخب الناشئين 


وتقدمت بعثة منتخب مصر للناشئين مواليد 2006، بشكوى رسمية إلى الاتحاد العربي لكرة القدم واللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب ضد الحكم اللبناني ماهر العلي الذي أدار مباراة مصر والمغرب في ربع نهائي كأس العرب.

وتضمنت الشكوى أن قرار اختيار الحكم اللبناني لإدارة المباراة جانبه الصواب، خاصة وأن منتخب مصر هزم لبنان بتسعة أهداف نظيفة في الدور الأول لذا كان من المفترض أن تراعي اللجنة المنظمة ولجنة الحكام بالاتحاد العربي هذا الأمر.

وتضمنت الشكوى أيضًا تحامل الحكم اللبناني على لاعبي منتخب مصر في كثير من القرارات، قبل أن يتغاضى عن احتساب ركلة جزاء صحيحة بنسبة 100% بعد تصدى لاعب المغرب بيديه لتسديدة عمر خضر لاعب منتخب مصر داخل منطقة الجزاء.

ورغم تأكيد الحكم الرابع للجهاز الفني لمنتخب مصر أن اللعبة ركلة جزاء لمنتخب مصر واشارة الحكم المساعد الي نقطة الجزاء وتأكيده لحكم الساحة أن الكرة لمست يد لاعب المغرب إلا أن الحكم رفض احتساب القرار لمصلحة منتخب مصر.

منتخب مصر يودع كأس العرب
وخسر منتخب مصر للناشئين مواليد 2006 من نظيره المغربي بنتيجة 2/0 في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب مستغانم في إطار منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس العرب للناشئين المقامة حاليًّا في الجزائر.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية