رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كأس العرب للناشئين.. موعد مباراة منتخب مصر وسوريا والقنوات الناقلة

منتخب مصر للناشئين
منتخب مصر للناشئين مواليد 2006
Advertisements

يستعد منتخب مصر للناشئين تحت 17 سنة، بقيادة مديره الفني محمد وهبة، لمواجهة نظيره السوري، غدًا الثلاثاء، في الجولة الأخيرة في دور المجموعات ببطولة كأس العرب للناشئين التي تستضيفها الجزائر حاليًّا، وتختتم فعالياتها يوم الثامن من سبتمبر المقبل.

 

موعد المباراة 

مباراة منتخب مصر للناشئين أمام نظيره السوري تقام في التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، غدا الثلاثاء، على ملعب السيق بولاية معسكر الجزائرية.

 

القنوات الناقلة

وتذاع مباراة منتخب مصر للناشئين أمام منتخب سوريا على قناة on time sports hd 2، كما تنقلها القناة الرياضية الجزائرية والقناة الرياضية السعودية.

 

مشوار منتخب مصر بالبطولة

صعد منتخب مصر للناشئين رسميًّا إلى ربع نهائي بطولة كأس العرب المقامة حاليا في الجزائر، وذلك بعد فوز المنتخب في المبارتين التي خاضهما في دور المجموعات، ليتصدر المجموعة الرابعة وذلك قبل جولة من نهاية دور المجموعات.

 

الفوز على السعودية

في افتتاح دور المجموعات حقق منتخب مصر للناشئين تحت 17 سنة، بقيادة مديره الفني محمد وهبة، فوزًا مستحقًّا على حساب نظيره السعودي بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما  الأربعاء الماضي على ملعب السيق بالجزائر، في افتتاح مباريات دور المجموعات ببطولة كأس العرب للناشئين التي تستضيفها الجزائر خلال الفترة من 23 أغسطس إلى 8 سبتمبر المقبل.

 

أهداف المباراة

وأحرز هدف منتخب مصر لاعب الأهلي إبراهيم عادل في الدقيقة 18 من عمر اللقاء من ضربة رأس بعد عرضية أروع من توأمه حسام عادل، وعزَّز عمر خضر تقدُّم منتخب مصر بهدف ثاني في الدقيقة الثانية من زمن الشوط الثاني.

 

واختتم أيمن عبد العزيز ثلاثية منتخب مصر بهدف رائع في الدقيقة 70 من عمر اللقاء.

 

الفوز على لبنان

وفي المباراة الثانية اكتسح منتخب مصر للناشئين تحت 17 سنة نظيره اللبناني، بـ9 أهداف نظيفة، في اللقاء الذي جمع الفريقين بملعب السيق بالجزائر، ضمن مواجهات الجولة الثانية بدور المجموعات ببطولة كأس العرب للناشئين.

 

الأهداف

سجل الأهداف ناشئو الفراعنة إبراهيم عادل، أحمد محمد، عمر حمدين (هدفين)، إبراهيم محمد، مبروك محمد، حسام عبد الكريم، علي رياض، عمر سيد معوض، هشام الحداد. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية