رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موعد مباراة الإياب بين الزمالك وإيليكت التشادي بدوري أبطال أفريقيا

الزمالك
الزمالك
Advertisements

يواجه فريق الكرة الأول بنادي الزمالك نظيره إيليكت التشادي في مباراة الإياب ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتقام مباراة الزمالك وإيليكت التشادي في مصر يوم الأحد المقبل 25 سبتمبر الجاري في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة.

ويستضيف الزمالك إيليكت في إطار مواجهات إياب مرحلة الإياب من الدور التمهيدي الأول (الـ64) من البطولة الأفريقية.

وكان الزمالك فاز على إيليكت التشادي في مباراة الذهاب التي أقيمت اليوم الأحد، بنتيجة 2-0، ليضع قدمًا في دور الـ32.

وطالب البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالفريق تقرير عن تدريبات الثنائي زكريا الوردي وإبراهيما نداي خاصة أنهما كانوا يتدربان في القاهرة وقت تواجد بعثة الزمالك في الكاميرون.

جاء ذلك في الوقت الذي عاد فيه عبد الله السعيد صانع ألعاب فريق بيراميدز لدائرة اهتمامات مسؤولي نادي الزمالك من جديد لضمه في الموسم الجديد

وأوضحت مصادر أن الساعات القليلة المقبلة قد تشهد تواصلا بين إدارة الزمالك وبيراميدز لضمه اللاعب في الموسم الجديد لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.  

 

أحمد سيد زيزو

وعلى الجانب الآخر تصدر لاعب الزمالك أحمد سيد زيزو المركز الأول في قائمة أغلى اللاعبين في القيمة التسويقية بدوري أبطال أفريقيا في النسخة الجديدة وذلك وفقا لآخر تصنيف في 15 سبتمبر الجاري حيث بلغت القيمة التسويقية لأحمد سيد زيزو لاعب الزمالك صاحب الـ26 عاما 4 ملايين يورو. 

وكان أحمد سيد زيزو أنهى بطولة الدوري المصري لهذا العام وهو على قمة هدافي البطولة برصيد 19 هدفًا. 

وفي المركز الثاني جاء اللاعب المالي أليو ديانج المحترف بالنادي الأهلي البالغ من العمر 24 عامًا وذلك بعد أن وصلت القيمة التسويقية له 3.5 مليون يورو. 

وفي المرتبة الثالثة جاء حارس النادي الأهلي محمد الشناوي صاحب الـ 33 عامًا حيث بلغت القيمة التسويقية له 3 ملايين يورو. 

أما المركزان الرابع والخامس فكانا من نصيب لاعب الترجي التونسي محمد علي بن رمضان صاحب الـ 23 عامًا حيث بلغت القيمة التسويقية له 2.7 مليون يورو واللاعب ياسين مرياح صاحب الـ 27 عامًا حيث بلغت القيمة التسويقية الجديدة له 2 مليون يورو. 

الزمالك وإيليكت 

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزًا هامًّا على نظيره إيليكت سبورت التشادي، بثنائية نظيفة أحرزهما الثنائي أحمد سيد زيزو وشيكابالا في المباراة التي جمعتهما على ملعب أحمدو أهيدجو بالكاميرون، ضمن ذهاب الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.  

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية