رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد صراع الأهلي والزمالك.. المصري البورسعيدي يضم محمود جاد حارس إنبي

محمود جاد
محمود جاد
Advertisements

أعلن مجلس إدارة النادي المصري التعاقد مع الحارس محمود جاد قادما من إنبي تدعيما لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.  

يذكر أن ناديي الأهلي والزمالك، قد دخلا في مفاوضات مع جاد لحسم صفقة الحارس الشاب، قبل أن ينجح النادي البورسعيدي في حسم الصفقة.

أعلن مجلس إدارة النادي المصري التعاقد مع المهاجم الدولي الكاميروني فرانك ايتوجا  القادم من نادي أشانتي كوتوكو بمدينة كوماسي الغانية تدعيما لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.  

وأعلن مجلس إدارة المصري البورسعيدي، برئاسة كامل أبو علي، تشكيل الجهاز الفني المعاون لإيهاب جلال المدير الفني للفريق في الموسم الجديد.

 

الجهاز الفني للمصري

واستقر إيهاب جلال على جهازه المعاون الذي يتكون من:

حمد إبراهيم مدربا عاما

أحمد حسام وسيف داوود مدربين

مصطفى كمال مدربا لحراس المرمى

الكرواتي ليونار مخطط أحمال

اجتماع كامل أبو علي بإيهاب جلال 
وعقد كامل أبوعلي، رئيس مجلس إدارة النادي المصري، اجتماعًا بالجهاز الفني للفريق الأول بقيادة الكابتن إيهاب جلال، وكذلك لاعبي الفريق بمعسكر الفريق الحالي بالقاهرة.

جاء ذلك بحضور ياسر يحيى، عضو مجلس إدارة النادي.

وخلال الاجتماع حث كامل أبو علي، لاعبي الفريق على بذل قصارى الجهد خلال  الفترة المقبلة، مؤكدًا أن الجميع داخل النادي المصري عليه أن يسعى لتحقيق طموحات جماهير المصري العظيمة خاصة مع توافر كافة عناصر الاستقرار داخل القلعة الخضراء، معربًا عن ثقته في قدرة الجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن إيهاب جلال على قيادة الفريق نحو المنافسة على كافة الألقاب.

معسكر المصري
ودخل فريق المصري  معسكره المغلق الذي بدأ أمس الخميس بالقاهرة ويستمر حتى الـ25 من شهر سبتمبر الجاري في مستهل أولى مراحل فترة إعداد الفريق استعدادًا للموسم الكروي الجديد 2023/2022 والمقرر انطلاقه في منتصف أكتوبر المقبل.

قائمة المصري بمعسكر القاهرة
وضمت القائمة التي أعلن عنها المدير الفني للفريق البورسعيدي إيهاب جلال، 20 لاعبًا جاءوا على النحو التالي:

أحمد مسعود، عصام ثروت، محمد شحاتة، الناشئ إيهاب العايدي، عمرو موسى، إسلام أبو سليمة، كريم العراقي، أحمد علاء، حسين السيد، فريد شوقي، إيزي إيميكا، إسلام عطية، حسن علي، محمد جريندو، أحمد الشيخ، محمد عنتر، إلياس الجلاصي، عمرو مرعي، والثنائي الجزائري الجديد عبد الرحيم دغموم وعماد الدين بوبكر.

ويغيب عن معسكر المصري، كل من، مروان حمدي لانتظامه في معسكر المنتخب الأول، والثلاثي الناشئ، زياد فرج، اسلام المزين، وأسامة الجزار، لانتظامهم في معسكر المنتخب الأولمبي.

رسميا.. المصري يضم عمرو السعداوي في سادس صفقاته الصيفية
سبب استبعاد 10 لاعبين من معسكر المصري بالقاهرة
المصري يبرم 7 صفقات
وأنهى النادي المصري التعاقد مع 7 لاعبين وهم:

-عبد الرحيم دغموم لاعب منتخب الجزائر الأولمبي ونادي وفاق سطيف الجزائري لمدة ثلاثة مواسم.

-عماد الدين بوكر مدافع منتخب الجزائر للمحليين قادمًا من وداد الأمة المغربي

-النيجيري أنتوني أكبوتو رأس حربة فريق قطر القطري، بعقد يمتد لموسمين اعتبارًا من الموسم الحالي وحتى نهاية موسم 2024/2023.

-مروان حمدي رأس حربة فريق الزمالك بعقد يمتد لأربعة مواسم اعتبارًا من الموسم الجديد 2023/2022 وحتى نهاية موسم  2026/2025.

-حسين السيد مدافع فريق بيراميدز، بعقد يمتد لثلاثة مواسم اعتبارًا من الموسم الحالي وحتى نهاية موسم 2025/2024

-عمرو سعداوي مدافع فريق الجونة بعقد يمتد لأربعة مواسم اعتبارًا من الموسم الجديد 2023/2022 وحتى نهاية موسم 2026/2025.

-محمد دبش مدافع البنك الأهلي، لمدة موسمين.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية