رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إزالة 43 حالة تعدعلى أملاك الدولة بالشرقية

جانب من التعديات
جانب من التعديات المزالة
Advertisements

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية إستمرار أعمال المرحلة الأولى من الموجه الـ 20 لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية أو أملاك الدولة بنطاق المحافظة، والتي بدأت أعمالها في 13 أغسطس الماضي، والتي تنفذ على ثلاث مراحل، تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية بالحفاظ على أملاك الدولة وإزالة التعديات عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها.

واشار محافظ الشرقية الى أن الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية مستمرة في تنفيذ المرحلة الأولى لإزالة التعديات المخالفة ضمن أعمال الموجه الـ 20 وأسفرت الحملة عن إزالة 43 حالة تعدي بمساحة 6 ألاف و212 متر مباني و2 حالة تعدي بمساحه 69 فدان و7 قيراط أرض زراعية بنطاق المحافظة.. كما تم قطع المرافق عن 2 حاله تعدي على مساحة 525 متر بمركز ديرب نجم و3 حالة تعدي علي مساحه 305 متر بمركز كفرصقر و3 حالة تعدي علي مساحة 317 متر بمركز الإبراهيمية و5حالات تعدي بمساحه 1057 متر بمركز أولاد صقر و5 حالات تعدي بمساحه 2062 متر بمركز فاقوس.

وشدد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بعدم التهاون في إزاله تلك التعديات وفرض هيبه الدولة، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية لعدم عودة التعديات مرة أخرى بعد إزالتها.

وكانت رئاسة مركز ومدينة الإبراهيمية قامت فى وقت سابق بالتصدي لصبة سقف دور أول علوي  بقرية كفور نجم وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالف وفى ذات الوقت قامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالجديدة لإزالة تعديات مخالفة بنطاق الوحدة المحلية بالجُديدة عبارة عن بناء مخالف لمنزل ريفي بالطوب الأحمر على  مساحة١٢٠ متر وعلى الفور تم الإزالة الكلية وتم اتخاذ كافه الإجراءات القانونية ضد المخالف.

وكانت محافظة الشرقية اعلنت في وقد سابق ايضا أنه تم إزالة سور بالطوب الدبش الأبيض بناحية واحد الصالحية التابعة للوحدة المحلية بقصاصين الشرق على مساحة 70 متر تقريبًاوتم الإزالة الفورية واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية والوحدة المحلية بقصاصين الشرق  بإزالة غرفة بالطوب الدبش الأبيض بناحية جمعية الطاروطي بالصالحية الجديدة على مساحة 50 مترا وتطبيق القانون على المخالفين.

وقامت رئاسة مركز ومدينة أبو حماد بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالصوة بإزالة سور مبني بالدبش الأبيض علي مساحة ٤٠م بالجبرية الكبيرة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية