رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير حلم خفقان القلب وعلاقته بإخراج الصدقات للمحتاجين

تفسير حلم خفقان القلب
تفسير حلم خفقان القلب
Advertisements

تفسير حلم خفقان القلب.. حلم رؤية خفقان القلب أو تسارع نبضاته من الرؤى التي لها مدلولات ومعاني ورسائل كثيرة، وربما تأتي تلك الرؤيا عدة مرات لشخص واحد دون أن يفهم المعنى أو الرسالة الخفية التي قد تحملها تلك الرؤيا، ومن خلال هذا الموضوع سنتعرف على تفسير حلم خفقان القلب في المنام للعزباء والمتزوجة.

تفسير حلم خفقان القلب بسرعة في المنام

ولو شاهد الرائي في منامه أن قلبه يدق بسرعة كبيرة أو يشعر بخفقان قلبه فإن تلك الرؤيا تشير إلى الأخبار السارة والسعيدة التي سيستمع إليها في وقت قريب، ودقات القلب السريعة تدل على قدوم الأفراح والمناسبات السعيدة إن شاء الله.

ومن يرى في منامه أنه قلبه يخفقأو يستمع إلى دقات قلبه المتسارعة ففي هذه الرؤيا خير وزرق واسع لصحابها وربما تجارة رابحة، وهذه الرؤيا يقول عنها مفسرو الأحلام أيضا إنها قد تشير إلى زوال الهموم والأحزان عن الرائي، والأعزب إذا شاهد في منامه أنه قلبه يخفق بشدة فهذا المنام يدل على اقتراب زواجه لو رأى أنه يستمع إلى دقات قلبه.


تفسير حلم خفقان القلب في المنام للعزباء

ويقول مفسرو الأحلام إنه إذا سمعت العزباء في منامها دقات قلب شخص آخر فإ تلك الرؤيا تشير إلى الهموم والأحزان التي تسيطر عليها خلال فترة من الوقت، ولو استمعت إلى دقات قلب شخص لا تعرفه فهذه الرؤيا تشير إلى كثرة المشاكل التي ستواجهها في حياتها الفترة القادمة والله أعلم.

وسماع دقات قلب شخص مقرب منها تشير إلى أنها سوق تحقق آمالها ورغباتها، وفي حالة سماع نبضات قلب صديق لها فهذا المنام يشير إلى قوة علاقتها بهذه الشخصية ومتانة العلاقة بينهما، وغير المتزوجة التي ترى في المنام أنها تستمع إلى نبضات قلبها فهذه الرؤيا تعني البشارة بطول العمر والصحة الجيدة إن شاء الله. وسمع دقات القلب أو خفقان القلب يشير أيضا إلى النجاح والتوفيق في حياتها المقبلة إن شاء الله.


تفسير حلم إنعاش القلب في المنام

وإذا رأى الشخص في منامه أن قلبه يتم إنعاشه فهذا المنام مستحب ويشير إلى الأعمال الخيرية الكثيرة التي يقوم بها الرائي، وإنعاش القلب في المنام يشير إلى تقديم المساعدة للآخرين، والمتزوجة التي ترى أن قلبها يخقف ثم تتعرض للإنعاش فهذه الرؤيا تدل على قدوم الخير لها ولو كانت مطلقة فتعني رؤيتها عودتها لوجها مرة أخرى.

والشاب الأعزب الذي يرى في منامه أن قلبه يتعرض لعملية الإنعاش فإن تلك الرؤيا تشير إلى اقتراب موعد زواجه من فتاة حسنة الخلق والطباع، وبعض مفسري الأحلام يرون أن رؤية إنعاش القلب في المنام في بعض الأحيان قد تشير إلى إخراج الصدقات للمحتاجين بصورة منتظمة وأن صاحب الرؤيا يعمل الخير دائما والله أعلى وأعلم. 
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية