رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير حلم  لدغة العقرب في المنام وعلاقته بالحصول على مال كثير

تفسيرحلم  لدغة العقرب
تفسيرحلم  لدغة العقرب في المنام
Advertisements

العقرب من الزواحف التى تصيب الشخص بحالة من القلق  والتوتر ويخاف منها الجميع وخاصة اذا استطاعت ان تلدغه وربما تؤدي الدغة إلى الموت نتيجة سم العقرب هذا فى الواقع ولكن رؤية لدغة العقرب فى المنام فهو ويعد من أكثر الأحلام إزعاجا لصاحبه بأن هناك عقرب يلدغه أو يعضه، فقد يسبب هذا الحلم الخوف والقلق لدى رائيه ويسارع للبحث عن تفسير لدغة العقرب في المنام وإلى أي شيء تشير وهل يمكن أن تحمل تلك الرؤيا الخير لصاحبها ؟

تفسير حلم لدغة العقرب في المنام لابن سيرين

في الباب الخاص برؤية الحشرات في المنام ودليلها لدى ابن سيرين، يقول إن من يرى في منامه أن العقرب يلدغه ولكنه لا يشعر بالألم فإن رؤيته تشير إلى المال الكثير القادم إليه، وقد تشير في بعض الأحيان إلى اغتياب صاحب الرؤيا لأهله وللمحيطين به وعليه أن يعدل عن هذا السلوك.

ويقول ابن سيرين إن من يرى في منامه أن العقرب لدغه فتدل رؤيته على أنه سيتعرض للأذى من عدو له ولكن لا يشترط أن يكون هذا الأذى أذى جسدي أو مباشر فقد يكون غير مباشر في ماله أو في عائلته أو غير ذلك.

وفي تفسيرات ومواضع أخرى لرؤية لدغة العقرب في المنام فهي تشير إلى الثروات الطائلة التي سيحصل عليها الرائي خلال الفترة المقبلة وكميات كبيرة من المال ولكن هذا المال لن يدوم طويلا وفقا لابن سيرين فقد يذهب عنه ولن يبقى منه شيء والله أعلم.

ومن رأى أن العقرب دخل إلى بيته وحاول إصابته بالأذى فتلك الرؤيا تشير إلى الأعداء الذين يتربصون والأعداء أو تعرض الرائي لبعض الأزمات والمشكلات في بيته وبين أفراد عائلته، وتقع عليه بعض الأزمات المتتالية والله أعلم.

وعن تفسير لدغة العقرب في اليد لابن سيرين؛ فيقول المفسر ابن سيرين إن هذه الرؤيا تشير إلى خسارة ما ستحدث له في عمله أو تعرضه للحسد من بعض المحيطين به وقد تدل رؤية لدغة العقرب في اليد إلى وجود عدو للشخص من أفراد عائلته.

تفسير حلم لدغة العقرب في المنام للإمام النابلسي

يقول الإمام النابلسي إن الرائي إذا شاهد في منامه أن ثمة عقرب يلدغه فرؤيته تشير إلى الاكتئاب والحزن الذي سيقع به نتيجة لمصائب او مشكلات تحدث له خلال الفترة القادمة.

ولو رأى أن العقرب يحاول لدغه ولكنه يضربه فالرؤيا تشير إلى تربص العدو به والذي يتحدث عنه دائما بالسوء. ويتفق الإمام النابلسي مع ابن سيرين في أنه في بعض الأحيان قد تشير لدغة العقرب في المنام إلى المال الكثير والخيرات القادمة إليه.

ولو رأى أنه نجح في قتل العقرب الذي يحاول لدغه فالإمام النابلسي يقول إن دلالة تلك الرؤيا تمكن صاحب الرؤيا من النيل من أعدائه والتغلب عليهم أو انتهاء تلك الخصومة في وقت قريب.

تفسير حلم لدغة العقرب في المنام للعزباء

الفتاة العزباء التي ترى في منامها العقرب يحاول التقرب منها من أجل لدغها، فإن رؤيتها تشير إلى وجود شخص يرغب في أن ينتقم منها ويسبب لها الأذى الشديد وإلحاق الضرربها فيجب أن تكون يقظة.

ورؤية لدغة العقرب في المنام للعزباء تشير أيضا إلى المشكلات التي قد تقع بها في بيتها أو في عملها.

ولو رأت الفتاة العزباء أن هناك عقرب على فراشها ويحاول لدغها فإن رؤيتها تعني وجود عدو يتربص بها ويحاول أن يأذيها ويسعى لتحطيم حياتها سواء العائلية أو العملية.

ولو رأت العقرب يلدغها في يدها اليسرى فيعني ذلك خسارة ستتعرض لها في عملها أو مشكلات في حياتها الزوجية المستقبلية. في حين تشير رؤية لدغة العقرب للعزباء بدون أن تشعر بالملل إلى زوال المشكلات والأحزان عنها بعد أن عانت منها لسنوات.

تفسير حلم لدغة العقرب في المنام للمتزوجة

رؤية لدغة العقرب في المنام للمتزوجة تشير إلى وقوعها في بعض الأزمات والمشكلات مع زوجها خلال الفترة القادمة، أو أشياء غير سعيدة ستحدث لها وعليها أن تصبر عليها.

ولو كانت المرأة المتزوجة موظفة في الواقع ورأت في المنام عقرب يحاول لدغها فتلك الرؤيا تشير إلى وجود بعض المشكلات في عملها.

أما عن حلم لدغة العقرب في المنام للحامل فإنها قد تشير إلى أن جنينها في خطر أو قد تدل على تعرضها للحسد من بعض المقربين منها. وقد تشير إلى مرورها ببعض الأزمات خلال فترة حملها والله أعلم.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية