رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رضا عبد العال: محمد فوزي كان يستحق التواجد في المنتخب

محمد فوزي، حارس الإسماعيلي
محمد فوزي، حارس الإسماعيلي
Advertisements

أكد رضا عبد العال، نجم منتخب مصر السابق، أن محمد فوزي، حارس الإسماعيلي، كان يستحق التواجد في قائمة المنتخب الوطني.

وقال رضا عبد العال مع الإعلامي محمد فاروق ببرنامج "البريمو" عبر فضائية "TeN": "محمد فوزي قدم مستويات رائعة مع الإسماعيلي، وكان سببًا في بقاء الدراويش بالدوري الممتاز والهروب من صراع الهبوط".

واختتم: "محمد الشناوي حارس الأهلي بعيد عن المشاركة في المباريات منذ فترة طويلة، وكان من الأفضل تواجد محمد فوزي بدلًا منه".

 

القائمة الأولية للاعبين المحترفين

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، عن القائمة الأولية للاعبين المحترفين المختارة لمعسكر الفراعنة في شهر سبتمبر الجاري، والذي تتخلله وديتان أمام منتخبي النيجر وليبيريا، يومي ٢٣ و٢٧ من الشهر الجاري، واللاعبون هم: محمد صلاح، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، أحمد حجازي، طارق حامد، مصطفى محمد، أحمد حسن "كوكا"، سام مرسي.

وأكد محمد غرابة المدير الإداري لمنتخب مصر أن هناك عددا من اللاعبين الذين يحملون الجنسية المصرية في الخارج على رادار الجهاز الفني للمنتخب، وتم التواصل مع أكثر من لاعب خلال الفترة الحالية، حالت بعض الظروف من جانبهم لعدم التواجد في المعسكر الحالي، وسيتم التواصل معهم مجددا، ومن الممكن استدعاؤهم خلال المعسكرات المقبلة بناء على رؤية الجهاز الفني.

 

انضمام المحترفين لمعسكر المنتخب

أضاف "غرابة" أنه من المقرر انضمام المحترفين لمعسكر المنتخب بداية من يوم ١٩ سبتمبر الجاري، على أن يتم الإعلان عن  القائمة النهائية للاعبين المختارين يوم ١٧ سبتمبر بعد مباريات الفرق المصرية المشاركة في البطولات الأفريقية.

ويستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم، للدخول في معسكر مغلق يوم 13 سبتمبر الجاري، بمدينة برج العرب بالإسكندرية استعدادًا لمواجهتي النيجر وليبيريا الوديتين، المحدد لهما يومي 23 و27 بإستاد برج العرب، في الظهور الأول للبرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة.

 

مباراتان وديتان

وكشف البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، موعد مباراتي الفراعنة الوديتين أمام منتخبي النيجر وليبيريا، المحدد لهما خلال الأجندة الدولية للفيفا في شهر سبتمبر المقبل.

وقال فيتوريا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الأربعاء الماضي بإتحاد الكرة: إن مباراة النيجر ستقام يوم ٢٣ سبتمبر، ثم تقام مباراة ليبيريا يوم ٢٧ من الشهر نفسه.

 

تصفيات أمم أفريقيا

وتأتي مباراتي منتخب مصر أمام منتخبي النيجر وليبيريا، ضمن تحضيراته لاستئناف مباريات التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا التي تقام في كوت ديفوار مطلع عام 2024.

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا الأربعاء الماضي، عن أسماء القائمة المحلية لمعسكر الفريق المقرر انطلاقه في الفترة من ١٣ حتى ٢٧ سبتمبر المقبل.

قائمة منتخب مصر 

محمد الشناوي وأحمد الشناوي ومحمد صبحي وعمر جابر وكريم فؤاد ومحمد عبد المنعم وأسامة جلال وباهر المحمدي وعلي جبر وأيمن أشرف ومحمد حمدي وحمدي فتحي ونبيل دونجا ومحمد إبراهيم ومحمود حمادة ومروان عطية وإسلام عيسى وعبد الرحمن مجدي وشادي حسين وأحمد عادل وأحمد مدبولي ومروان حمدي وناصر منسي وأحمد شريف.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية