رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الحوادث اليوم: انتحار قاتل الطالبة أماني الجزار.. وفتاة تتهم أسرتها بإجبارها على الزواج

أخبار الحوادث اليوم
أخبار الحوادث اليوم
Advertisements

نشر قسم الحوادث على مدار الساعات الماضية عددًا من الأخبار والقضايا المهمة التي تصدرت قائمة التغطية الإخبارية من أبرزها: 

 

 

فتاة تتهم أسرتها بإجبارها على الزواج.. والأمن يكشف التفاصيل

 

تباشر النيابة العامة التحقيقات في بلاغ اتهام فتاة لأسرتها بإجبارها على الزواج والتعدي عليها بالشرقية. 

 

وكشفت أجهزة الأمن، ملابسات ما تم تداوله عبر موقع "فيس بوك" متضمنًا استغاثة إحدى الفتيات بالشرقية لتعرضها للضرب من قبل والديها. 

 

رصدت المتابعة الأمنية ما تم تداوله على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" يتضمن إستغاثة إحدى الفتيات، مقيمة بدائرة مركز شرطة الزقازيق بالشرقية لتعرضها للضرب من قِبل والديها لإجبارها على الزواج.

 

 

انتحار قاتل أماني الجزار طالبة بركة السبع بالمنوفية

 

عثرت الأجهزة الأمنية على جثمان مرتكب واقعة التعدي على إحدى الفتيات بدائرة مركز شرطة بركة السبع بالمنوفية بسلاح ناري (فرد خرطوش محلى الصنع) مما أدى إلى وفاتها بطريق (مصر / إسكندرية) الزراعى بدائرة مركز شرطة قويسنا بالمنوفية منتحرًا بذات السلاح النارى السابق استخدامه فى ارتكاب الواقعة.

 

 

اللواء محمود توفيق يستقبل وزير الداخلية النيجري لتعزيز التعاون

 

استقبل اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، حمادو أدامو سولى وزير الداخلية بدولة  النيجر، والوفد المُرافق  خلال زيارته الرسمية لجمهورية مصر العربية.


واستعرض الجانبان خلال اللقاء أوجه التعاون بين وزارتى الداخلية فى البلدين وأساليب تعزيزها بالإضافة لآخر المُستجدات فى القضايا الأمنية ذات الاهتمام المُشترك حيث أعرب الوزير الضيف عن تقديره لأجهزة وزارة الداخلية المصرية. 

 

 

سقوط صاحب شركة هارب من 595 سنة سجن بالقاهرة الجديدة

 

سقط في قبضة قطاع الأمن العام، صاحب شركة مطلوب التنفيذ عليه في 302 حكم قضائي والمقضي فيهم بالسجن بمدة بلغت أكثر من 595 سنة وكفالات وغرامات مالية مستحقة أكثر من مليون جنيه. 

 

 

مش موافق على الجوازة وأخويا مخدش رأيي.. اعترافات المتهم بتقطيع دفتر مأذون أطفيح

 

أخويا ماقالليش ومخذش رأيي في جواز بنته.. وانا مكنتش موافق على الجوازة.. فقطعت القسيمة ودفتر المأذون "، كانت هذه أقوال المتهم أمام النيابة بتمزيق أوراق ودفتر المأذون في منطقة أطفيح بالجيزة. 

 

غضب المأذون مما فعله عم العروس اعتراضا منه على إتمام الزواج وإفساد الدفتر الخاص بعمله  فحرر محضرا بالواقعة وتولت النيابة التحقيق. 

 

 

مريض نفسي يذبح نفسه وسط الشارع بالإسكندرية

 

قررت نيابة الدخيلة بالإسكندرية، سرعة طلب تحريات المباحث حول واقعة العثور علي جثة عامل دواجن قام بذبح نفسة لإصابته بمرض نفسي، وسؤال شهود العيان حول الواقعة، والتصريح بدفن الجثة بعد توقيع الكشف الطبي عليها لبيان سبب الوفاة.

 

الظهور الأول للمتهم بقتل سلمى بهجت داخل المحكمة | فيديو

 

حصلت فيتو على فيديو يرصد الظهور الأول للمتهم إسلام محمد المتهم بقتل سلمى  بهجت داخل محكمة جنايات الزقازيق.

وظهر المتهم مرتديًا ملابس السجن البيضاء وبدا عليه القلق والندم.

 

 

المتهم بقتل سلمى بهجت: استماعي لأفكار الإلحاد هواية مثل الموسيقى والسباحة

 

واصلت الدائرة الرابعة بمحكمة جنايات الزقازيق استجواب إسلام محمد الطالب بالفرقة الثالثة بالمعهد الدولي العالي للإعلام بمدينة الشروق المتهم بقتل زميلته سلمى بهجت عمدًا مع سبق الإصرار بمدخل عقار سكني بجوار مديرية أمن الشرقية.

 

وقال المتهم للمحكمة إنه منذ خروجه من مستشفى جمال أبو العزائم النفسية بالعاشر من رمضان توجه إلى الاستماع إلى الأفكار الملحدة ومتابعة الاشخاص اصحاب الوشوم والأفكار الشاذة ورسم وشوم على جسده تقليدا لهم ولأفكارهم. 

 

 

عم أماني الجزار طالبة المنوفية: هناخد عزانا بكرة

 

كشف إلهامي عبد الحميد عم قتيلة المنوفية أماني الجزار، كواليس ما قبل حادث قتلها على يد شاب بقرية طوخ طنبشا التابعة لمركز بركة السبع.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية