رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أبوقير للأسمدة تشتري ملابس السلامة والصحة المهنية من SSO

المهندس عابد عز الرجال
المهندس عابد عز الرجال رئيس شركة أبوقير للأسمدة
Advertisements

وجه عابد عز الرجال رئيس شركة أبوقير للأسمدة المعاونين له في الشركة إلى التواصل مع قيادات شركة السويس لمهمات السلامة SSO لشراء بعض منتجات الملابس التي  تخص السلامة والصحة المهنية لموظفين شركة أبوقير من شركة السويس.

وجاء ذلك بعد زيارة من حاتم عبدالغني رئيس شركة السويس إلى عز الرجال في مقر أبوقير بالإسكندرية حيث استعرض رئيس SSO أشكال الملابس والمنتجات التي توردها السويس لمهمات السلامة وجرى الاتفاق على شراء بعضا منها وكذلك منح السويس فرصة الدخول في المناقصات القادمة لشراء الملابس والتي تجريها شركة أبوقير بشكل دوري لشراء كافة احتياجاتها للعاملين فيها. 

ومن جانب آخر تسعى شركة أبو قير للأسمدة زيادة صادراتها للسوق البرازيلي الواعد، من خلال التصدير المباشر، بدلًا من الاعتماد على وسطاء في دخول أسواق أمريكا اللاتينية خاصة البرازيل.

وقال عابد عز الرجال رئيس مجلس إدارة شركة أبو قير للأسمدة، إن الشركة تصدر للسوق البرازيلي بالفعل ولكن عن طريق وسطاء تجاريين، الأمر الذي يهدر جزء كبير من الأرباح على الشركة، لذلك ترحب الشركة بالتعاون مع المكتب الإقليمي لغرفة التجارة العربية البرازيلية بالقاهرة للتعرف على الفرص المتاحة في السوق البرازيلي.

وأوضح أن شركة أبو قير للأسمدة هي واحدة من أكبر الشركات المنتجة للأسمدة في الشرق الأوسط، وبلغت مبيعات الشركة نحو 16.3 مليار جنيه خلال العام المالي 2021-2022، مقارنة بمبيعات بلغت 8.8 مليار جنيه خلال العام المالي السابق بنسبة نمو 85%.

وشدد على أن الشركة تسعى دائمًا لتلبية احتياجات عملائها، في السوقين المحلي والتصدير، بجميع أنواع الأسمدة النيتروجينية والمواد والمخصبات الكيميائية والمواد المرتبطة بها أو المشتقة منها أو اللازمة لصناعتها.

واستقبل رئيس مجلس إدارة شركة أبو قير للأسمدة والصناعات الكيماوية وفدًا من مكتب الغرفة التجارية العربية البرازيلية بالقاهرة برئاسة مايكل جمال المدير الإقليمي، لبحث سبل التعاون وتعزيز فرص الشركة لدخول السوق البرازيلي والتصدير المباشر، وبالتالي زيادة صادرات الشركة من الأسمدة إلى ساو باولو.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية