رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المقاولون العرب: نرفض اتهامات التفويت.. وفقدنا 11 نقطة بالتحكيم

المهندس محمد عادل
المهندس محمد عادل فتحي المشرف على الكرة بالمقاولون
Advertisements

رفض المهندس محمد عادل فتحي، المشرف العام على فريق الكرة بالمقاولون العرب، الاتهامات الموجهة إلى الفريق "بالتفويت" والمجاملة في المباريات الأخيرة.

وقال "عادل" في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق، عبر قناة "TeN": "أتعجب من الاتهامات الموجهة لنا بالمجاملة والتفويت، فلماذا لم تفز الأندية التي تتهمنا بذلك في مبارياتها؟ّ.. هذا الأمر مرفوض تمامًا ولا يوجد مدير فني يبحث عن الخسارة حتى يجامل المقاولون، فالفريق يقدم مباريات جيدة على مدار الموسم، لكن كان هناك سوء توفيق في عدة مباريات".

وأضاف: "ركلة الجزاء التي احتسبت لنا أمام الاتحاد السكندري صحيحة، ولا يوجد بها شكوك، وإذا افترضنا أنها ليست صحيحة، فالجميع يستفيد ويتضرر من الأخطاء التحكيمية، والمقاولون العرب فقد 11 نقطة هذا الموسم بسبب الأخطاء التحكيمية".

 

مكافآت اللاعبين

وعلى صعيد آخر، كشف المهندس محمد عادل فتحي، عضو مجلس إدارة نادي المقاولون العرب، عن قيمة المكافآت المرصودة للاعبي الفريق لتخطي أزمة الهبوط بالدوري.

وأكد عادل فتحي في تصريحات تليفزيونية أن إدارة النادي بقيادة المهندس محسن صلاح، قررت رصد مكافأة إضافية لكل لاعب قيمتها 50 ألف جنيه بعد الفوز في كل مباراة.

 

مازلنا في مرحلة الخطر

وعلى صعيد متصل، أكد الكابتن شوقي غريب، المدير الفني لفريق المقاولون العرب، أن الفريق مازال في مرحلة الخطر في جدول ترتيب الدوري الممتاز.

ووجَّه "غريب" الشكر للاعبي ذئاب الجبل عقب الفوز علي الاتحاد السكندري، مشددًا أن نادي المقاولون كيان كبير، وأن دعم مجلس الإدارة للجهاز الفني واللاعبين عامل مميز ورئيسي في مسيرة الفريق بالدوري.

وحقق المقاولون فوزًا غاليًا على الاتحاد السكندري بهدف نظيف مساء الجمعة في المباراة التي جمعتهما باستاد الإسكندرية ضمن الجولة 33 وقبل الأخيرة للدوري الممتاز.

وأشار "غريب" في تصريحات صحفية عقب مباراة زعيم الثغر أنه تسلم المهمة قبل لقاء بيراميدز بيوم واحد والفريق لديه 25 نقطة فقط قبل 21 يومًا، والآن أصبح رصيدنا 35 نقطة، وهو نتاج عمل وجهد كبير من الجميع.

وواصل شوقي غريب أن المقاولون كيان كبير، وتلقينا دعمًا مميزًا من مجلس إدارة النادي، وأن الفريق ما زال في مرحلة الخطر، ولا أحد يساعده من الأندية مثلما يحاول البعض أن يردد.

وأضاف أن ضغط المباريات عامل مؤثر على جميع الأندية، وأنهم حاولوا التغلب على ضغط المباريات بإشراك 4 ناشئين رغم الظروف الصعبة وموقف الفريق.

وعلى صعيد متصل تأكد بصفة رسمية انتهاء بطولة الدوري الممتاز للموسم الجاري يوم 30 أغسطس الجاري، وهو ما أعلنت عنه إدارة المسابقات برئاسة عامر حسين المشرف على إدارة المسابقات منذ عدة أشهر بانتهاء المسابقة يوم 30 أغسطس.

 

مواعيد الجولة الأخيرة

وأعلنت رابطة الأندية المحترفة، برئاسة أحمد دياب، مواعيد مباريات الجولة 34 للدوري، وتقرر إقامة مباريات الفرق التى تنافس على البقاء فى بطولة الدورى فى التاسعة والنصف مساء يوم 30 أغسطس.

وجاء جدول مباريات الأسبوع الأخير كالتالي:

٢٩ أغسطس:
فيوتشر ومصر المقاصة ٧ مساءً

٣٠ أغسطس:
البنك الأهلي وإنبي ٤:٣٠ 
سموحة وفاركو ٤:٣٠
الأهلي وسيراميكا ٤:٣٠
الإسماعيلي وطلائع الجيش ٦:٣٠
بيراميدز والجونة ٩:٣٠
غزل المحلة والاتحاد السكندري ٩:٣٠
المقاولون والمصري ٩:٣٠
الزمالك وإيسترن كومباني ٩:٣٠.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية