رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تكتم واجتماعات على مدار الساعة.. شوبير يكشف عن كواليس ومفاجآت قريبة بالأهلي| فيديو

الإعلامي أحمد شوبير
الإعلامي أحمد شوبير
Advertisements

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن كواليس جديدة داخل النادي النادي الأهلي، بشأن الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

وقال أحمد شوبير: «هناك اجتماعات مستمرة تجمع بين محمود الخطيب رئيس الأهلي وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة وأمير توفيق، مدير التعاقدات، حيث يضعوا اللمسات الأخيرة للإعلان عن التغييرات في الأجهزة الفنية والإعلان عن الصفقات الجديدة».

وأضاف «شوبير» خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج «ملعب أون» على قناة «أون تايم سبورت»: «الاجتماعات في الأهلي على مدار الساعة لوضع الاستعداد للموسم الجديد، وفي تكتم شديد جدًا على كل الصفقات، سواء ناحية الجهاز الفني أو ناحية اللاعبين المنضمين للنادي».

وتابع: «هتسمعوا أسماء كتيرة جدًا بشأن صفقات الأهلي، لكن المؤكد أن الأهلي يسير في صمت وهدوء وتروي لحين مفاجأة الجماهير بالصفقات، من الممكن الصفقات تعجب الجماهير ومن الممكن متعجبش الجماهير».

واختتم: «هناك كلام كتير جدًا في الأهلي لكن الأهلي لن يصرح بأي شئ سوى بعد نهاية مباراة سيراميكا كليوباترا الأخيرة في الدوري».

 

وعلىى الجانب الآخر يستضيف ملعب الكلية الحربية في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم السبت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره طلائع الجيش ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من  بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.


ويدخل الفريق الأحمر بقيادة مدربه البرتغالي ريكاردو سواريش مباراة اليوم أمام طلائع الجيش بحثا عن تحقيق الفوز والوصول إلى النقطة 70 في جدول ترتيب الدوري الممتاز الذي يحتل فيه المركز الثالث برصيد 67 نقطه جمعها من خوض 32 مباراة حيث   فاز في 19 مباراة وتعادل في 10 مباريات وخسر في 3 مباريات، وأحرز لاعبوه 58 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفًا

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية