رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

راتب خيالي ومساعدين أجانب.. إسلام صادق: الأهلي يتوصل لاتفاق مع خليلوزيتش لخلافة سواريش

وحيد خليلوزيتش
وحيد خليلوزيتش
Advertisements

أكد الإعلامي إسلام صادق أن مسئولي النادي الأهلي توصلوا إلى اتفاق شبه نهائي مع البوسني وحيد خليلوزيتش مدرب منتخب المغرب السابق لخلافة البرتغالي ريكاردو سواريش في الموسم المقبل.

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن": "اتفق مسئولو النادي الأهلي مع وحيد خليلوزيتش مدرب أسود الأطلسي السابق على تدريب الفريق الأحمر لمدة موسمين قادمين مقابل 150 ألف دولار راتب شهري مع حرية الاستعانة بـ3 مساعدين أجانب معه في الجهاز المعاون ومخطط أحمال يتم الاتفاق عليه بين الطرفين في حال توليه المهمة رسميًا في الفترة القادمة".

وتابع: "استقر النادي الأهلي على فسخ عقد البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني بنهاية الموسم الجاري، وتعيين مدير فني أجنبي جديد في الموسم المقبل".

وتضمنت الصحف البرتغالية أمس الخميس بعد المقالات والتقارير الخاصة بمستقبل ريكاردو سواريش المدير الفنى للنادى الأهلى بعد الأنباء التى ترددت حول رحيله عن الفريق بداية من الموسم الجديد.

 

الصحف البرتغالية

نشرت صحيفة "abola" البرتغالية عنوان "ريكاردو سواريش يفوز رغم الفوضى في الأهلي"، موضحة أن الأهلي بقيادة سواريش نجح فى تحقيق فوزًا على إنبي بنتيجة 2-0 في الجولة الـ32 على الرغم من حالة الفوضى التى تسيطر على الأهلى خلال هذه الفترة بعدما منحت الإدارة إجازة لـ10 لاعبين فضلًا عن 6 مصابين.  

وأشارت الصحيفة إلى أن سواريش منح الأهلى حق المنافسة على المركز الثاني مع منافسه نادى بيراميدز.

فيما عنونت صحيفة "record" البرتغالية: "الأهلي يرسل عشرة لاعبين في إجازة ويعقد حياة ريكاردو سواريش"، موضحة أن حياة ريكاردو سواريش في الأهلي ليست سهلة؛ كونه يتعامل مع العديد من الصعوبات.
 كان البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للأهلي قد اشتكى من الظروف الصعبة التي عانى منها منذ تولي مسئولية الفريق الأحمر.


ريكاردو سواريش

وظهر البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غاضبًا ببداية المؤتمر الصحفي عقب انتهاء مباراة إنبي بالدوري الممتاز.

وقال سواريش ببداية المؤتمر الصحفي للمباراة: "مش هجاوب على أسئلة لو سمحتوا أنا هنا للفوز بكل شيء والأهلي سيفوز بجميع البطولات الموسم المقبل".

وتابع: "أوجِّه الشكر لجميع الجماهير الأهلاوية المحترمة وهم عارفين أن فيه مدرب شجاع لديه شخصية".  

وأوضح سواريش: "لدي فريق كامل غائب وألعب بالناشئين وأخطاء تحكيمي عطلت الفريق ولعب مباراة كل ٣ أيام أنا لا أقول أعذار لكن أوضح الموقف".

وقام سواريش بالطرق بيده: “الأهلي سيفوز بجميع البطولات الموسم القادم اسم الأهلي كبير”.

 

الأهلي وطلائع الجيش

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره فريق طلائع الجيش بالمباراة التي سوف تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

 

موعد المباراة

وتقام مباراة الأهلي وطلائع الجيش في تمام الساعة الثامنة مساء غد السبت على ملعب الكلية الحربية ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

 

القناة الناقلة للمباراة

وتُذاع مباراة الأهلى وطلائع الجيش على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

الأهلي يفوز على إنبي

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على نظيره فريق إنبي بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء الماضي على ملعب الأهلى we السلام بالجولة الثانية والثلاثين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

 

الأهلي

ورفع الأهلي رصيده بهذا الفوز إلى 67 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة عن بيراميدز صاحب المركز الثاني.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية