رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حزب الوفد يحيى ذكرى الزعماء سعد زغلول والنحاس وسراج الدين

ضريح سعد زغلول
ضريح سعد زغلول
Advertisements

توافد عدد من قيادات وأعضاء حزب الوفد ظهر اليوم إلى ضريح سعد زغلول لإحياء ذكرى رحيل زعماء مؤسسي الحزب الثلاثة سعد زغلول ومصطفى النحاس وفؤاد سراج الدين وقراءة الفاتحة على أرواحهم.

وتوجه الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد إلى ضريح سعد زغلول بشارع الفلكي فى منطقة وسط القاهرة ومعه قيادات وأعضاء الحزب وقرأ الفاتحة على روح سعد زغلول وكان معه عدد من قيادات الحزب وأعضاء الهيئة العليا أيضا.

 

ذكرى سعد زغلول 

 

شارك في الزيارة عدد من قيادات الحزب وهم كل من فؤاد بدراوى السكرتير العام للوفد وعبد العزيز النحاس نائب رئيس الحزب وسفير نور عضو الهيئة العليا بالحزب وشريف عارف ومصطفي شحاتة وحسين منصور وغيرهم من قيادات حزب الوفد.

ويحتفل حزب الوفد الثلاثاء المقبل 23 أغسطس بذكرى رحيل زعماء الأمة المصرية الثلاثة ومؤسسى حزب الوفد سعد زغلول ومصطفى النحاس وفؤاد سراج الدين.

وتقدم الدكتور عبد السند يمامة رئيس الوفد الوفديين في زيارة إلى ضريح الزعيم سعد زغلول بشارع الفلكي بوسط القاهرة، لقراءة الفاتحة على روحه.

وتبدأ فى الرابعة عصرا بمقر الوفد الرئيسي احتفالية شعبية يلقي خلالها رئيس الوفد خطابًا مهمًا عن دور الزعماء الوطني وحزب الوفد في الحياة السياسية المصرية.

كما يتطرق رئيس الوفد في خطابه إلى سياسة الحزب في المرحلة الحاليةويعقب الخطاب احتفالًا فني يقدم خلاله فقرات من التراث الوطني وعددًا من الأفلام الوثائقية عن دور الوفد وقادته.

وفى وقت سابق انطلقت أولى فعاليات احتفالات الوفد بذكرى زعماء الأمة المصرية سعد زغلول ومصطفى النحاس وفؤاد سراج الدين، وذلك في صالون الثقافي الذي أقيم تحت رعاية وحضور الدكتور عبد السند يمامة رئيس الوفد وبعنوان "المواطنة.. الماضي والحاضر والمستقبل"، ويشارك فيه عدد كبير من رموز المجتمع المصري.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية