رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سويلم عن اعتداء جماهير الإسماعيلي على مشجعي الأهلى: من أمن العقاب أساء الأدب

ثروت سويلم
ثروت سويلم
Advertisements

علق ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المصرية المحترفة على قيام مجموعة من جماهير النادي الإسماعيلي بالاعتداء على الحافلة الخاصة بجمهور الأهلي قبل المباراة التي جمعت ما بين الفريقين مساء أمس الأحد ضمن  مؤجلات الجولة الثامنة عشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم والتى انتهت بالتعادل السلبى بدون أهداف.


ثروت سويلم

وقال ثروت سويلم خلال مداخلة هاتفية عبر إذاعة ميجا إف إم: "من أمن العقاب أساء الأدب.. اللي بيشيل كل الحاجات اللي بتحصل وزارة الداخلية بعد الأعباء المكلف بيها من تأمين داخل وخارج الاستاد تيجي ناس تكسر اتوبيسات غير مقبول معتقدش ان حد المفروض يتكلم عن الناس اللي اتقبض عليها وموقفهم ايه وهيطلعوا امتى.

 

وأضاف سويلم: "الطبطبة دي اللي وصلتنا للوضع اللي احنا فيه منين بنقول عاوزين نطور ونزود عدد الجماهير وملاعب وبنية تحتية والاقي واحد بيكسر أتوبيس، الموضوع صعب شوية فبالتالي لازم يكون في عقاب على نفس المستوى".

وأشار سويلم: "بلوم على يحيى الكومي رئيس الإسماعيلي أنت انهاردة جايب اتوبيسات من نادي الإسماعيلي لازم كل اتوبيس يكون فيه مسئول ولازم يكون معاهم حوار ان مفيش خروج عن النص واحنا جايين ماتش كورة ولو شوفت منظر اللي جايين معتقدش ان دول اختيارات نادي الاسماعيلي".


وأختم  سويلم  تصريحاته قائلًا: "هناك اجتماع لرابطة الأندية يوم الأربعاء المقبل وسنقوم بمناقشة ما حدث مع عامر حسين المسئول عن المسابقات، لم نكن نتخيل أن يحدث خروج عن النص بعد التزام الجماهير في أغلب مباريات الموسم".

أجهزة الأمن

وألقت أجهزة الأمن،  القبض على 5 أشخاص قاموا بإلقاء الحجارة على أتوبيس مشجعى النادى الأهلى.

 

 

بيان رابطة الأندية المحترفة

وكانت رابطة الأندية المحترفة  أصدرت بيانا رسميا عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بشأن الأحداث التي وقعت بين جماهير الأهلى والأسماعيلى، في أحد الأماكن القريبة من استاد برج العرب، الذي استضاف مباراة الفريقين  ضمن مواجهات الدوري الممتاز والتى انتهت بالتعادل السلبى بدون أهداف.

نص البيان

وجاء بيان رابطة الأندية المحترفة على النحو التالي:

نمى إلى رابطة الأندية من خلال وسائل الإعلام واقعة بين جماهير الأهلى والأسماعيلى، وتناشد الرابطة جماهير الفريقين الالتزام بالروح الرياضية

وتابع البيان: تم إبلاغ الجهات المعنية وسيتم اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية