رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

آخر تطورات حركة تنقلات وزارة الداخلية 2022

حركة تنقلات وزارة
حركة تنقلات وزارة الداخلية 2022
Advertisements

يعتمد وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، حركة تنقلات ضباط الشرطة 2022 خلال الساعات المقبلة عقب انتهاء أعمال المراجعة وتدقيق بقطاع شئون الضباط.

وشملت الحركة تنقلات وزارة الداخلية ترقية عدد من الدفعات المقررة من مختلف الرتب من ترتبة نقيب وصولا الى رتبة لواء ومن بينها  دفعة 1993، 1994 لرتبة اللواء، ودفعة 1998، 1999 لرتبة عميد، و2002، 2003 لرتبة عقيد.

 

ترقيات

كما يجرى ترقية دفعتي 2007 و2008 لرتبة مقدم، ودفعة 2012 لرتبة رائد، ودفعة 2018 لرتبة نقيب و2021 لرتبة ملازم أول.

انتهت وزارة الداخلية، من إعداد قوائم المرشحين لتولي مناصب قيادية في حركة تنقلات وزارة الداخلية 2022.

وارتكزت الحركة العامة لضباط الشرطة 2022 على تصعيد عدد من القيادات الصف الثاني الى المناصب القيادية واختيار عناصر ذوي خبرات واسعة لتولي مناصب مساعدى الوزير ومديري إدارات لتحقيق إستراتيجية الوزارة.

وقال مصدر مطلع لـ"فيتو": من المقرر أن يعتمد المجلس الأعلى للشرطة حركة التنقلات والترقيات لـضباط الشرطة 2022، بعد انتهاء قطاع شئون الضباط من إجراء أعمال الفحص والمراجعات.

 

حركة تنقلات وزارة الداخلية

وكشف المصدر لـ"فيتو" عن خروج عدد من ضباط الشرطة على رتب عقيد وعميد ولواء على المعاش ممن أوفوا العطاء.

يذكر أن مصادر مطلعة كشفت فى انفراد لـ “فيتو” على مدار الأيام الماضية، ملامح حركة التنقلات بوزارة الداخلية، من بينها خروج عدد من مساعدي الوزير على المعاش لبلوغهم السن القانوني.

وترتكز الحركة على ترقية عدد من الدفعات إلى رتب عميد وعقيد ورتبة مقدم ورتبة الرائد لبعض الدفعات، وستكون حركة تنقلات الشرطة 2022، ضمن آليات تطوير العمل الشرطي لمواجهة التحديات الأمنية الراهنة وكافة صور وأشكال الجريمة.

وتضمنت الحركة إعطاء فرصة أكبر للقيادات الشابة من أصحاب الكفاءات وتصعيدهم إلى مناصب عليا بالوزارة وفقا لمعايير الاختيار إخضاع جميع الضباط لعملية تقييم أداء وتجديد الثقة فى عدد محدود من مساعدى الوزير ممن لم يبلغوا سن الستين.

 

حركة تنقلات مديرية أمن الجيزة 2022 

وستواكب حركة التنقلات الشرطة السياسة العامة في تصعيد العناصر الشابة للاستفادة بها في كل مجالات العمل الأمنى من خلال التوسع في حركة ترقيات الرتب العليا والوسطى لإعداد جيل جديد من القيادات الشابة كنواة للقيادة الشرطية المستقبلية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية