رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حقيقة رحيل حسام حسن عن المصري

حسام حسن
حسام حسن
Advertisements

أصبح مصير حسام حسن المدير الفني للنادي المصري مجهولا بعد تردد أنباء عن رحيله عن الفريق البورسعيدي نهاية الموسم الحاري من تارة لاخري.

حقيقة رحيل حسام حسن 

وأكد مصدر داخل النادي المصري أن احتمالية رحيل حسام حسن تعد الأكبر بعد تولي كامل ابو علي رئاسة النادي لرغبة الأخير التعاقد مع مدير فني أجنبي بداية من الموسم القادم.

ويرغب كامل ابو علي الرئيس المنتظر للنادي المصري في  وضع الفريق على خريطة الكبار سواء بالتعاقد مع مدير فني أجنبي كبير أو استقدام نجوم كبار لتدعيم الفريق 

كامل أبو علي

أكد المصدر أيضا أن كامل ابو علي لا يحب طريقة وأسلوب وشخصية التوأم حسام وإبراهيم حسن لانفرادهم بجميع القرارات المتعلقة بالفريق وهو ما لا يفضله كامل ابو علي.

المصري

و أغلق الجهاز الفني للنادي المصري بقيادة حسام حسن، صفحة مباراة الإسماعيلي وذلك بعد الفوز الكبير الذي حققه فريقه برباعية مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد برج العرب بالأسكندرية ضمن منافسات الجولة 31 بالدوري الممتاز

المصري والبنك الاهلي

ويبدأ المصري اليوم الاستعداد  اللقاء المقبل أمام البنك الأهلي، في الثامنة مساء الثلاثاء المقل في مباراة الجولة 32 من عمر الدوري الممتاز

ويفتقد فريق المصري بمواجهة البنك الأهلي  الثنائي أوستن اموتو وإسلام ابو سليمة لاايقاف

وكانت مباراة الدور الأول التي جمعت المصري والبنك الأهلي قد انتهت بفوز البنك الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

مشوار حسام حسن مع المصري


قاد حسام حسن النادي المصري في 12 مباراة، فاز في 6 مباريات، وتعادل في 4 لقاءات، وخسر مباراتين فقط، وذلك منذ توليه المهمة في يونيو الماضي، خلفًا للتونسي معين الشعباني المدير الفني للفريق.

ترتيب المصري بالدوري 

وتقدم النادي المصري تحت قيادة حسام حسن ليحتل المركز التاسع في جدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 36 نقطة بعدما خاض 31 مباراة، حيث فاز في 8 مباريات، وتعادل في 12 مباراة وخسر 11 لقاء أخر، وسجل لاعبو المصري 37 هدفًا واستقبلت شباكهم 37 هدفًا أيضًا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية