رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الشيطان شاطر.. كيف أنقذ إبراهيم حسن توأمه من المجهول بعد هدف المصري الملغى | فيديو

حسام وإبراهيم حسن
حسام وإبراهيم حسن
Advertisements

ألغى محمود البنا هدفًا لصالح النادي المصري أمام الأهلي بداعي التسلل بناءً على إشارة حكم الراية سمير جمال، مما أغضب حسام حسن المدير الفني للفريق الذي حاول أن يذهب للحكم معترضًا على إلغاء الهدف لكن منعه شقيقه إبراهيم حسن وقام بتهدأته.

وقرَّرت لجنة التقييم والمتابَعة للدوري المصري إيقافَ طاقم الإخراج والتصوير لمباراة الأهلي والمصري بسبب هدف المصري الملغى في مباراة الأهلي.

وقال "هاني حتحوت" ببرنامجه "الماتش": إن قرار لجنة التقييم والمتابَعة بإيقاف طاقم الإخراج بسبب عدم إعادة لقطة هدف المصري بالشكل الأفضل، إضافةً إلى التباطؤ في إعادة اللقطة مما أثار الجدل في المباراة.

وشهدت المباراة إلغاء هدفًا لفريق المصري سجَّله أحمد الشيخ بداعي التسلل بقرار من الحكم محمود البنا، بعد الإشارة من حامل الراية سمير جمال، وأكدت تقنية الفار القرار.

 

الأهلي ضد المصري

وفاز النادي الأهلي على المصري البورسعيدي بهدفين دون رد على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة 30 من بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

وسجل رامي ربيعة قائد الأهلي الهدف الأول في الدقيقة 80 من ركلة جزاء حصل عليها البديل حسام حسن بعد الرجوع لتقنية حكم الفيديو.

وسجل حسام حسن الهدف الثاني في الدقيقة 96 من انفراد تام.

الفوز رفع رصيد الأهلي إلى 62 نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد المصري بقيادة حسن حسن المدير الفني عند 33 نقطة في المركز الحادي عشر.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:‏
حراسة المرمى: علي لطفي.

الدفاع: محمد هاني - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - محمد أشرف.

الوسط: محمد فخري - محمود متولي - أليو ديانج.

الهجوم: بيرسي تاو - لويس ميكيسوني - صلاح محسن.

 

طاقم تحكيم المباراة

وأدار اللقاء محمود البنا حكم ساحة، سمير جمال حكمًا مساعدًا أول، سامي هلهل حكمًا مساعدًا ثانيًا، أحمد جمال حكمًا رابعًا، حكم فيديو طارق مجدي، أحمد صلاح مساعد حكم فيديو.

ترتيب الدوري الممتاز 

تنشر "فيتو" جدول ترتيب الدوري الممتاز بعد فوز الأهلي على المصري 2-0 في الجولة الـ30 لبطولة الدوري العام.

وحقق الأهلي الفوز على المصري 2-0، وتعادل المقاولون مع الجونة 0-0، وسموحة مع فيوتشر 1-1 في مباريات الجولة الـ30 لبطولة الدوري الممتاز والتي أقيمت أمس الأربعاء.

ويتصدر الزمالك قمة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 72 نقطة، ويليه بيراميدز في المركز الثاني برصيد 65 نقطة ثم الأهلي ثالثًا برصيد 62 نقطة، ويتبقى للأحمر مباراة مؤجلة مع الإسماعيلي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية