رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قبل صدام الغد... ماذا فعل علاء عبد العال أمام الأهلى فى 12 مباراة؟

علاء عبد العال
علاء عبد العال
Advertisements

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه البرتغالي ريكاردو سواريش مع فريق أيسترن كومباني بقياده مدربه علاء عبد العال في اللقاء المقرر إقامته في تمام الساعة التاسعة من مساء غدا الأربعاء على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

12 مباراة لعلاء عبد العال أمام الأهلى

ولعب علاء عبد العال 12 مباراة أمام الاهلى كمدير فني بواقع 10 مباريات خلال توليه القيادة الفنية للفريق الداخلية ومباراتان خلال توليه قيادة فريقه الحالي أيسترن كومباني.

وخسر علاء  عبد العال أمام الأهلى فى 8 مباريات  وتعادل في مباراتين وفاز في مثلهم وكانوا خلال قيادته لفريقه السابق الداخلية.


وكانت أخر مواجهة جمعت الأهلى مع علاء عبد العال مع فريقه الحالى أيسترن كومباني بالدور الاول من منافسات الموسم الحالي لبطولة الدوري الممتاز في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلى we بالسلام وفاز بها الفريق الأحمر برباعية مقابل هدف.

 

30 مباراة لإيسترن كومباني بالدوري

وخاض فريق إيسترن كومباني 30 مباراة في بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي حيث فاز في 6 مباريات وتعادل في 10 مباريات أخرى وخسر في 14 لقاء آخر وأحرز لاعبوه 28 هدفًا وتلقت شباكه 49 هدفا جعلته يحتل المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة.

 

29 مباراة الأهلي بالدوري

وخاض الفريق الأحمر 29 مباراة ببطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي، حيث فاز في 18 مباراة وتعادل في 8 مباريات وخسر في 3 مباريات، وأحرز لاعبوه 56 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفًا جعلته يحتل المركز الثالث برصيد 62 نقطة في جدول ترتيب الدوري.

معسكر مغلق للأهلي

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه البرتغالي ريكاردو سواريش مساء اليوم الثلاثاء فى معسكر مغلق استعدادا لمواجهة فريق أيسترن كومباني  المقرر إقامتها مساء غدا الأربعاء على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر بالجولة الحادية والثلاثين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

 

ويبدأ الفريق الأحمر معسكر مغلق مساء اليوم الثلاثاء من خلال المبيت بإحدى فنادق القاهرة وحتى التحرك إلى ملعب عثمان احمد عثمان بالجبل الأخضر في تمام الساعة التاسعة  من مساء غدا الأربعاء لخوض المباراة المرتقبة أمام فريق أيسترن كومباني ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

 

القناة الناقلة للمباراة

وتذاع مباراة الأهلي وإيسترن كومباني على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصرى لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية