رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ الغربية يلغي حفل تكريم أوائل الشهادات العامة والأزهرية تضامنا مع حادث كنيسة إمبابة

محافظ الغربية يلغي
محافظ الغربية يلغي حفل تكريم أوائل الشهادات العامة والأزهرية

قرر الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية تأجيل حفل تكريم الأوائل من أبناء المحافظة للشهادات العامة والأزهرية وذلك تضامنا مع المصابين والضحايا في حادث كنيسة المنيرة والذي وقع صباح اليوم.

ووجه محافظ الغربية الشيخ عصام بكر رئيس المنطقة الأزهرية وناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بإعلان ذلك أمام الحاضرين من الطلاب وأولياء الأمور والذين أظهروا مشاعر التعاطف والتضامن، واقفين دقيقة حداد على أرواح الضحايا.

 

وكان الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء قرر البدء على الفور في ترميم مبني كنيسة أبي سيفين في منطقة المنيرة بمحافظة الجيزة وإعادته بأفضل حال مما كان عليه.


وحرص الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء فور وصوله موقع كنيسة الشهيد "أبى سيفين" في منطقة المنيرة بمحافظة الجيزة، علي أن يصعد إلى الدور الأخير أعلى الكنيسة، خاصة وأن هذا الدور هو الذي نشب به الحريق


وأثناء تفقد رئيس الوزراء موقع الحادث تابع رئيس الوزراء تطورات الموقف مع الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، ونيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، واللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، واللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، وعدد من قيادات وزارة الداخلية، وقساوسة الكنيسة.


وقال رئيس الوزراء: هذا الحادث آلمنا جميعا واستقبلناه بحزن شديد ونحن جميعا أخوة في الوطن، متقدما بخالص التعازي لقساوسة الكنيسة ولأسر الضحايا، كما تمنى من الله الشفاء العاجل للمصابين.

Advertisements
الجريدة الرسمية