رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وفاة الممثلة آن هيشي بعد تعرضها لحادث سير

الممثلة آن هيشي
الممثلة آن هيشي
Advertisements

أعلن منذ قليل ورسميا وفاة الممثلة الأمريكية آن هيشي عن عمر يناهز ال٥٣ عاما، بعد عدة ساعات من وفاتها دماغيا، نتيجة حادث تصادم بالسيارة.

وكانت مصادر من شرطة لوس أنجلوس أخيرًا موقع  TMZ آن هيشي لم تحت تأثير الكحول، كما اعتقد البعض عندما اصطدمت بسيارتها بمنزل يوم الجمعة الماضي، لكنها كانت تحت تأثير مخدر الكوكايين، وربما الفنتانيل أيضًا.

وكشف تقرير لموقع TMZ أن الطب الشرعي اختبر الدم الذي سحبوه بعد دخول الممثلة آن هيشي إلى المستشفى، ليجدوا نوعين من المخدرات الكوكايين والفنتانيل.

كما ذكر الموقع إن مخدر الفنتانيل يُستخدم أحيانًا كمسكن للألم في المستشفيات، لذا فهم بحاجة إلى إجراء المزيد من الاختبارات والتحقيقات لتحديد ما إذا كان الفنتانيل كان موجودًا في جسدها وقت وقوع الحادث أم لا.

وكان الأطباء أعلنوا صباح اليوم وفاة آن هيشي دماغيا، موضحين أنه من غير المتوقع أن تنجو الممثلة من الحادث

وفي بيان صدر مساء أمس الخميس، قال ممثلو آن هيشي لـ TMZ، "لسوء الحظ، بسبب حادثها، عانت آن هيسي من إصابة شديدة في الدماغ بسبب نقص الأكسجين، ولا تزال في غيبوبة، في حالة حرجة ولا يُتوقع أن تنجو".

وتم وضع خطط للتبرع بأعضاء آن هيشي "لقد كان اختيارها منذ فترة طويلة للتبرع بأعضائها، ويتم الاحتفاظ بها على أجهزة دعم الحياة لتحديد ما إذا كان أي منها قابلًا للتطبيق.. نريد أن نشكر الجميع على تمنياتهم الطيبة ودعواتهم من أجل شفاء آن.. ونشكر طاقم العمل المتفانين والممرضات الرائعات اللائي رعاها آن في مركز جروسمان بيرن في مستشفى ويست هيلز".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية