رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

على مسئولية سيف زاهر.. بدون الدخول في مزايدات.. الأهلي والزمالك أنهيا صفقاتهما

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك
Advertisements

أكد الإعلامي سيف زاهر أن الميركاتو الصيفي القادم لن يشهد دخول ناديي الأهلي والزمالك في مزاد على بعض اللاعبين كعادة القطبين كل موسم.

 

الأهلي والزمالك

اكد سيف زاهر خلال برنامجه بقناة “أون تايم سبورت 1” أن ناديي الاهلي والزمالك انهيا صفقاتهما الأفريقية، وأيضا المحلية ولم يزايد أي نادٍ على الآخر في الصفقات التي ابرماها تدعيمًا لصفوفهما.

وتطرق سيف زاهر ايضا إلى أن الميركاتو الصيفي سيكون الاقل ميزانية، والاقل أسعارا للاعبين مقارنة بالمواسم السابقة، مشيرا اإلى أن الأندية الكبيرة لن تضم لاعبين بمبالغ كبيرة. 

خطاب اتحاد الكرة

تلقى النادي الأهلي خطابًا اليوم من اتحاد الكرة يؤكد فيه الأخير اهتمامه وحرصه الكامل منذ توليه المسؤولية على تطوير منظومة التحكيم، والارتقاء بالحكام لأعلى المستويات، وأن الاتحاد تعاقد مؤخرًا مع الخبير الأجنبي مارك كلاتنبرج، وأسند إليه رسميًا قيادة المنظومة التحكيمية بالكامل ابتداءً من 10-8-2022.

 

اتحاد الكرة يرد على طلبات الأهلي 

وتابع الخطاب: “بخصوص ما جاء في الخطاب الذي أرسله النادي لاتحاد الكرة منذ أيام، وأشار فيه إلى خطأ حكم الـ«VAR» في مباراة الأهلي وفاركو في الدوري.. أكد اتحاد الكرة في خطابه على أنه بالفعل تم إحالة هذا الملف كاملًا منذ أيام إلى الخبير الأجنبي كلاتنبرج بوصفه المسئول الأول عن منظومة التحكيم للتحقيق في كل الأوضاع القانونية والتقنية واتخاذ ما يلزم من قرارات تصويبية، بما يحفظ حقوق الجميع، لكن طبقًا للوائح المنظمة بالاتحاد لا يمكن الإعلان عن أي عقوبات يتم توقيعها على الحكام، وذلك لصالح استقرار المسابقة ولكل أطراف المنظومة الكروية”.

الأهلي يشارك بكأس مصر والسوبر

وفي ضوء ما سبق واستجابة اتحاد الكرة باختياره قيادة جديدة لمنظومة التحكيم وتسليمه المهمة رسميًّا.. وتحويل ملف حكم الـ«VAR» في مباراة الأهلي وفاركو في الدوري للتحقيق لاتخاذ ما يلزم من قرارات تصويبية لحفظ حقوق الجميع.. دون الإعلان عنها تماشيًا مع اللوائح المنظمة.. وعرض الأمر بالكامل على مجلس إدارة النادي.. وعليه يشارك فريق الأهلي في بطولتي كأس مصر والسوبر المصري.

الأهلي ضد مصر المقاصة

يستضيف ملعب الأهلي we بالسلام في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الأحد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره فريق مصر المقاصة بدور الـ 16 لبطولة كأس مصر للموسم الحالي.

القناة الناقلة للمباراة

تذاع جميع مباريات الدوري المصري الممتاز حصريًا عبر قناة "أون تايم سبورت"، الحاصلة على حقوق نقل مباريات بطولة الدوري المصري وكأس مصر عبر قنواتها المتعددة.

وتذاع مباراة الأهلي أمام مصر المقاصة عبر قناة "On Time Sport HD1".

وأعلنت قناة "أون تايم سبورت" عن إسناد مهمة التعليق الصوتي علي مباراة الأهلي ضد مصر المقاصة، إلى المعلق الرياضي الشهير "أيمن الكاشف".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية