رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حملة أمنية تستهدف الدجالين في إسنا بالأقصر

حملة أمنية
حملة أمنية
Advertisements

شنت أجهزة الأمن بالأقصر، حملة مكبرة استهدفت مجموعة من الدجالين والمشعوذين بقرية اصفون المطاعنة بإسنا، وذلك على خلفية ضبط دجال أثار الجدل منذ ايام يدعى “محمد.ا” مقيم بمنطقة الـ٦ أفدنة باصفون بعدما انتشر مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أثناء قيامه بأعمال سحر وشعوذة.

وأسفرت الحملة عن ضبط ٢ دجالين جدد وهم “فتحي. ع” مقيم شارع أبو منصور باصفون، و“الأمير. ع. ا” وشهرته الأمير أبو حمام، بينما تمكن ٣ آخرون من الهرب قبل وصول القوات إليهم وهم ” أبو الحسن. م. م” وشهرته ابو الحسن ابو حمود، ومقيم بمنطقة الرزقة باصفون، وكلا من ” سعيد. ا” و“كامل. ل” مقيمان شارع العزبة بغرب اصفون.

وتكثف أجهزة الأمن بقيادة اللواء هشام عبد الغفار مدير أمن الأقصر، جهودها لتطهير القرية من الدجالين والمشعوذين، للحفاظ على الأمن العام بالقرية.

بدأت الواقعة بقيام الأجهزة الأمنية بمركز إسنا جنوب محافظة الأقصر، بإلقاء القبض على الدجال الأول مساء أمس الإثنين، بعد تجمع المئات من المواطنين أمام منزله إثر انتشار مقطع فيديو له بمواقع التواصل الاجتماعي أثناء قيامه بسحر أسود على قالب من الطوب.

وتلقى اللواء هشام عبد الغفار مدير أمن الأقصر إخطارًا من مركز شرطة إسنا يفيد بتجمهر المئات من المواطنين أمام منزل لأحد الدجالين بقرية أصفون المطاعنة بمركز إسنا جنوب غرب الأقصر وتم فض التجمهر من قبل الأجهزة الأمنية والقبض على المتهم وبحوزته مئات من الصور الفوتوغرافية لأشخاص يقوم بتنفيذ أعمال سحرية عليها وأدوات الأعمال السفلية.

ووجه اللواء هشام عبد الغفار مدير أمن الأقصر، بالقضاء على ظاهرة الدجالين والمشعوذين بالقرية من خلال حملات مكثفة تستهدف هؤلاء الدجالين.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية