رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ميدو مشيدا بزيزو: مش بياكل محشي الساعة 2 الصبح ومبيجيبش حمام فى المعسكر| فيديو

زيزو
زيزو
Advertisements

قال الإعلامي أحمد حسام ميدو، إن لاعب نادي الزمالك زيزو أكثر اللاعبين الذين سجلوا أهدافا للقلعة البيضاء فى موسم واحد، متابعا: " زيزو على بعد هدفين فقط من معادلة الكابتن علي خليل أكثر من سجل أهدافا للزمالك فى موسم واحد، حيث سجل 21 هدفا".


وأضاف خلال برنامج " الريمونتادا"، المذاع على فضائية "المحور": " الكابتن علي خليل كان لاعبا مختلفا وكان بيعرف ياخد الكرة ويشق على الجون، والزمالك يقدم موسما تاريخيا".


وأردف: " زيزو لاعيب قادر على الهجوم ويسدد فى الجون، ودائما يخدم على المجموعة اللى معه، وهذا يعكس شخصية وهناك لاعبين يشتكون من مشاركتهم فى مباراة كثيرة وأنها مجهدة".


وتابع: " فرق بين لاعب وآخر هو الاحترافية والعقلية، وزيزو من غير ما أعرفه مستحيل يكون بياكل محشي الساعة الثانية صباحا أو بيجيب حمام فى المعسكر معه، فهو لاعب محافظ على نفسه وثابت فى التركيز، ودوروا على اللاعيبة بتاكل إيه وبتفكر إزاي وبتنام إزاي وإيه نوعية الأكل ونوعية المكملات الغذائية التى يتناولوها".
 

مجدي عبد الغني

أشاد مجدي عبد الغني، نجم الأهلي السابق، باللاعب أحمد سيد زيزو نجم نادي الزمالك بعد الظهور المتألق في المباريات الأخيرة مع القلعة البيضاء".

 

وكتب عبد الغني على تويتر: “فعلًا لعيب كبير أوي..أفضل لاعب في الدوري المصري بلا منازع”.

ونجح اللاعب أحمد سيد زيزو في تسجيل هدف الزمالك الخامس في مرمى مصر المقاصة، بالدقيقة 69 من عمر اللقاء الذي يجمع الفريقين الآن على إستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة 30 من الدوري الممتاز.

واحتسب الحكم نادر قمر الدولة ركلة جزاء للزمالك في الدقيقة 67 بقرار من حكم الفيديو بعد أن لمست الكرة يد أحد مدافعي مصر المقاصة، تقدم لها أحمد سيد زيزو وسجلها بنجاح داخل مرمى المقاصة لتصبح النتيجة 5/0 لصالح الفارس الأبيض، ويصبح زيزو هاتريك بتسجيل ثالث أهدافه في المباراة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية