رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مساعد فيريرا يكشف سر الفوز على المقاصة.. ويحذر من فاركو

الزمالك ومصر المقاصة
الزمالك ومصر المقاصة
Advertisements

أبدى البرتغالي روي أجواش مدرب فريق الزمالك سعادته بالفوز الكبير الذي حققه الأبيض على المقاصة بخماسية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في مسابقة الدوري الممتاز.

وقال المدرب في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “كنا نحتاج للفوز في مباراة اليوم أمام المقاصة، واحترمنا المنافس بالرغم احتلاله للمركز الأخير في جدول الدوري، ونجحنا في إدارة المباراة بشكل جيد وحسمنا اللقاء في الشوط الثاني”.

وأضاف أجواش: “نحاول أن نطور كل جوانب الفريق، ونجحنا في استغلال الفرص بشكل إيجابي وإنهاء الهجمات بتسجيل الأهداف”.

وتابع المدرب: “نعلم جيدا أن فاركو من أفضل الفرق الدفاعية في الدوري بفضل مجهودهم الكبير لاسيما وأن الموسم الحالي هو الأول لهم في مسابقة الدوري، وسنستعد لهم جيدا، وفي هذه النوعية من المباريات علينا أن نتحلى بالصبر لفك خيوط دفاع المنافس”.

وعلق روي أجواش عن غياب المثلوثي في المباراة المقبلة قائلا: “الزمالك لعب بطرق مختلفة، والجهاز الفني سيستغل اللاعبين المتواجدين بالفريق طبقا للخطة التي ستناسب المباراة وسنجهز البديل المناسب للمشاركة في لقاء فاركو”.

الجولة 30 من الدوري الممتاز

واكتسح نادي الزمالك نظيره مصر المقاصة بخماسية نظيفة في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة 30 من الدوري الممتاز، ليتأكد هبوط المقاصة رسميا لدوري القسم الثاني، فيما اقترب الفارس الأبيض من الاحتفاظ بدرع الدوري للموسم الثاني على التوالي.

الشوط الثاني

وشهدت بداية الشوط الثاني تقدم الزمالك بهدفه الثالث في الدقيقة الثانية من زمن هذا الشوط، وجاء الهدف بتمريرة سحرية من شيكابالا إلى زيزو الذي مررها إلى الجزيري سجلها ببراعة داخل مرمى بيراميدز لتصبح النتيجة 3/0 لصالح الزمالك.

وكاد زيزو أن يسجل الهدف الرابع في الدقيقة 54 بعد أن راوغ مدافع المقاصة وسددها قوية ولكنها علت العارضة بقليل.

وينجح أحمد سيد زيزو في تسجيل هدفه الثاني وهدف الزمالك الرابع في الدقيقة 58 بعد عرضية رائعة من سيف الجزيرى يقابلها زيزو بصاروخية داخل شباك الفريق الفيومي.

واحتسب الحكم نادر قمر الدولة ركلة جزاء للزمالك في الدقيقة 67 بقرار من حكم الفيديو بعد أن لمست الكرة يد أحد مدافعي مصر المقاصة، تقدم لها أحمد سيد زيزو وسجلها بنجاح داخل مرمى المقاصة لتصبح النتيجة 5/0 لصالح الفارس الأبيض، ويصبح زيزو هاتريك بتسجيل هدف الثالث في اللقاء

تشكيل الزمالك

وبدأ الزمالك مباراته أمام مصر المقاصة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – محمود حمدي ” الونش” -محمد عبد الغني – أحمد فتوح.

خط الوسط: محمد أشرف “روقا” – – إسلام جابر – سيد عبد الله “نيمار” – محمود عبد الرازق ” شيكابالا” – أحمد سيد “زيزو”.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

تشكيل مصر المقاصة

وبدأ فريق مصر المقاصة مباراته أمام الزمالك بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: رمضان مصطفى

الدفاع: علي فتحي - أحمد صبيحة - أحمد منعم - خالد صلاح

الوسط: محمد ليلة - علي المصري - محمود عادل - سعيد الونش

الهجوم: كريم حلاوة - محمود فهمي

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية