رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محامي كهربا: دفع غرامة كهربا للزمالك خلال شهر.. وهذا موقف النادي الأهلي

كهربا لاعب النادي
كهربا لاعب النادي الأهلي
Advertisements

كشف أشرف عبد العزيز، محامي لاعب النادي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا، مصير غرامة كهربا مع نادي الزمالك بعد الحكم النهائي للفيفا.


تقرير المحامي الإيطالي 

وقال خلال لقائه ببرنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة “mbc مصر”: "منتظرين تقرير المحامي الإيطالى الذي كان يتولى قضية كهربا، وبناءً عليه سيتم دفع الغرامة التي حكم بها الفيفا لصالح نادي الزمالك، ومن المتظر دفع الغرامة خلال شهر".


مصير غرامة كهربا

وأضاف: "هنشوف كهربا هيدفع الغرامة الـ2 مليون دولار مناصفة مع النادي البرتغالي أم سيتولى دفعها بمفرده".

 

موقف النادي الأهلي

وتابع: "الأهلي ليس طرفًا في غرامة كهربا مع نادي الزمالك لكن اللاعب قد يحصل على أموال من قيمة تعاقده مع الأحمر ويسدد غرامته".

وكان أمير مرتضى منصور المشرف العام علي الكرة بنادي الزمالك، أوضح أمير خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "جمهور التالتة" المذاع على قناة “أون تايم سبورت 2”: "وصول عروض لنادي الزمالك من محامي كهربا لتقسيط مبلغ الغرامة، وتم رفض طلبه".

قال أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك: إن قضية محمود كهربا، لاعب الأهلي، منتهية بحصول النادي على حكم نهائي وتغريم اللاعب.

وأشار أحمد مرتضى، في تصريحات لبرنامج “زملكاوي” الذي يذاع عبر قناة “الزمالك” مع الإعلامي طارق يحيى، إلى أنه يسمع عن وساطات، وأن هناك أشخاصًا يحاولون استسماح مجلس الإدارة بشأن الغرامة، وهو أمر مرفوض.

 

أموال نادي الزمالك

وشدد عضو المجلس على أن غرامة كهربا ليست أمرًا شخصيًّا ليتم التسامح فيه، ولكنها أموال نادي الزمالك، والمستشار مرتضى منصور رئيس النادي هو أحرص شخص على أموال النادي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية