رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

السيسي يشيد بالدور القوي للقوات المسلحة.. حمت البلد دي من كل شر وسوء.. الحماية هنا مش دم فقط في مواجهة الإرهاب والتطرف الحماية في التصدي لعملية دعم وإدارة التنمية مع الحكومة

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

أشاد الرئيس عبد الفتاح السيسي بالدور القوي للقوات المسلحة، معبرا عن فخره واعتزازه بالقوات المسلحة قائلا: "أتصور الشعب المصري مقدر جدا الجهد والدور اللى بتقوم القوات المسلحة حتى في أوقات الأزمات دور القوات المسلحة خلال آخر 10 سنوات دور محتاج مننا كلنا كتاب ومفكرين ومثقفين إننا نلقي الضوء عليه القوات المسلحة حمت البلد دي من كل شر وسوء".

وأضاف الرئيس السيسي الحماية هنا مش دم فقط.. في مواجهة الإرهاب والتطرف الحماية في التصدي لعملية دعم وإدارة التنمية مع الحكومة جزء أصيل من الدولة بيتشغل بكل قوة من أجل التقدم وتعويض الوقت اللى فاتنا خلال الأزمة من 2011 وحتى الآن.

وأجرى الرئيس عبدالفتاح السيسي فجر اليوم جولة تفقدية للكلية الحربية  رافقه خلالها الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من قادة القوات المسلحة.  

وصرح السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسـة الجمهورية بأن زيارة الرئيس تأتي في إطار حرص الرئيس على متابعة برامج التدريب والتأهيل والإعداد البدني والمهاري المختلفة لطلبة الكليات والمعاهد العسكرية.

صفوف القوات المسلحة

وهنأ الرئيس عبدالفتاح السيسى الطلبة الخريجين بقرب انتهاء فترة دراستهم العسكرية لينضموا لصفوف القوات المسلحة كجيل جديد مفعم بالأمل وحب الوطن، كما استعرض الموقف التنفيذي لأعمال الأكاديمية العسكرية، والوقوف على مقترح هيئة الزي الجديد لطلبة الأكاديمية.

كما عقد الرئيس لقاءً مع طلبة الكلية الحربية وأعضاء هيئة التدريس واستمع الرئيس لآراء الطلبة واستفساراتهم في مختلف القضايا والموضوعات.

واستعرض الرئيس موقف مصر في موضوعات السياسة الخارجية والقضايا المرتبطة بمنطقة الشرق الأوسط، وأكد الرئيس على موقف مصر الثابت في ملف سد النهضة وحماية أمن مصر المائي، وتناول الرئيس جهود الدولة المصرية في مشروعات الحماية الاجتماعية الخاصة بمشروع حياة كريمة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية